إعلان

إبراهيم عيسى: لم يجرؤ أي جمهور على إهانة النشيد الوطني سوى جماهير الأهلي

12:20 ص الخميس 25 نوفمبر 2021
إبراهيم عيسى: لم يجرؤ أي جمهور على إهانة النشيد الوطني سوى جماهير الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هاجم الإعلامي إبراهيم عيسى إهانة جماهير الأهلي السلام الوطني وترديد أغانٍ للنادي الأحمر أثناء عزف السلام الوطني خلال مباراة الفريق أمام غزل المحلة، قائلا: "مكنش ماتش المحلة بس وكان في ماتش الزمالك والبنك الأهلي والإسماعيلي ورابطة الأندية تأخرت كثيرًا فالأمر تكرر كثيرًا".

وأضاف "عيسى" خلال تقديمه لبرنامجه "حديث القاهرة" على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الأربعاء: "خليني أتكلم بحرص أن بلدنا متكونش مرتع للتطرف ولا ملعب للإخوان، وبشكل واضح وقاطع أن جمهور الأهلي مخترق والألتراس مخترق من الإخوان قولًا واحدًا".

وتابع: "أن مجموعات الأهلي اللي بتروح الماتشات مسجلين أسمائهم وأرقامهم وهم يعرفون ماذا يفعلون، وخلال عزف السلام الجمهوري لمصر يقومون بإهانة السلام الوطني"، موضحًا أن ما فعله جمهور الأهلي من إهانة السلام الوطني لم يجرؤ أي أحد على فعله من جماهير الزمالك أو الاتحاد أو المصري أو الإسماعيلي وغيرها من الأندية الجماهيرية".

وأكد: "لم يجرؤ أحد للحظة من هذه الأندية أن يهين النشيد الوطني ويهتف هتافات لناديه"، موضحًا: "الأهلاوية المتعصبين يمتنعون واللي هيقول إني بقول الكلام دا عشان زملكاوى دا كلام رخيص أوي وبقولهم حولوا بالريموت عشان تعصبك".

وانتقد صمت مجلس إدارة النادي الأهلي على واقعة إهانة النشيد الوطني، قائلًا: "مجلس الأهلي يصمت صمت مطبق ومفيش ولا بيان ينكر فعلة الجماهير، وفى قوى تحرك وتخترق وتدير وتسير الأمور، وإعلام الأهلي والرياضي لا يتكلم أيضا وخائف من الجمهور واللجان الإلكترونية لالتراس الأهلي".

وأكد، أنه لا يطالب بحبس المتجاوزين بل يطالب بتوعية الجمهور وزيادة وعي الإعلام الرياضي.

فيديو قد يعجبك: