إعلان

أستاذ جراحة العظام يكشف تفاصيل إنجازه البحثي في "كسور الذراع"

12:48 ص الأربعاء 10 نوفمبر 2021
أستاذ جراحة العظام يكشف تفاصيل إنجازه البحثي في "كسور الذراع"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور أشرف محرم، أستاذ جراحة العظام بطب قصر العيني، تفاصيل إنجازه البحثي حول كسور الذراع المشارك في مؤتمر لواحدة من أهم المؤسسات الطبية " AO TRAUMA"، قائلًا: "اشتغلت على البحث دا حوالي 7 أو 8 أشهر، لأنه بيبقى أحدث ما توصل له العلم، الذي أصبح شيء غزير جدًا"، مشيرًا إلى أن هناك مئات من الأبحاث تنشر شهريًا.

وأضاف "محرم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أن إنجازه البحثي كان عن أكثر كسر يصيب الذراع، موضحًا: "عصب الكعبري في الذراع من أكثر الأماكن إصابة في كسور الذراع في الوقت الحالي والجراحات التي تحدث في هذه المنطقة وهناك اختلاف على مستوى العالم في علاجه".

وتابع: "عشان نقدم حاجة شاملة وعلى أعلى مستوى من العلم فأن البحث الذي قدمته اتخذ شهور كثيرة"، مؤكدًا: "بحثي موجود على الموقع الخاص بالمؤسسة الطبية " AO TRAUMA" ويكون عبارة عن محاضرة يراها آلاف الجراحين على مستوى العالم، لأنها تمثل أحدث ما توصل له العلم من تقنيات وطرق اتخاذ قرار في هذا الكسر والإصابة.

وأردف أستاذ جراحة العظام بطب قصر العيني : "البحث بيبقى باسمي ويخرج بعد ذلك بحث ملخص كتابي في منشورات المؤسسة الطبية العالمية ويمكننا مناقشة كل أبعاد المشكلة للوصول لاتفاق للمحاور وعلاج هذا الكسر"، مؤكدًا: "عند نشر هذا البحث يكون اعتراف به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان