إعلان

"اختفاء كؤوس أمم أفريقيا وفيضانات السودان".. أبرز ما في التوك شو

10:35 ص الأحد 06 سبتمبر 2020
"اختفاء كؤوس أمم أفريقيا وفيضانات السودان".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

ثروت سويلم يكشف تفاصيل عودة كؤوس أمم أفريقيا عقب سرقتها في 2013

كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، تفاصيل سرقة كأس الأمم الأفريقية، قائلًا: " الحديث عن سرقة كأس الأمم الأفريقية، والزج باسم أحمد حسن كابتن منتخب مصر سابقا بأنه تحصل على الكأس بعيد تمامًا عن الواقع، وأحمد حسن لا أخذ كأسًا ولا شافها".

"حاجة تضحك".. حمادة المصري معقبًا على اختفاء كأس الأمم 2010

علق حمادة المصري، عضو اتحاد الكرة الأسبق، اختفاء بعض كؤوس مصر الرياضية من اتحاد الكرة المصري، ومن ضمنها كأس الأمم 2010 ، قائلاً:" حاجة تضحك خاصة في دولة بحجم مصر".

"مجرد دعابة".. رئيس اتحاد اليد عن طلب مبارك تفويت مباراة فرنسا بمونديال 2001

علق حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، على تصريحاته أثناء افتتاح بطولة العالم لليد اليوم، بشأن طلب الرئيس الأسبق محمدحسنى مبارك تسهيل فوز المنتخب الفرنسي على نظيره المصري كنوع من المجاملة لصاحب الأرض فى نصف نهائي مونديال اليد 2001 التى كانت تستضيفها فرنسا، قائلاً: "الموضوع مجرد دعابة، وأنا رديت عليها، هو معقول حد يروح لفريق يقوله فوت ماتش ولا مباراة".

الري: السد العالي قادر على تخزين المياه القادمة من الخارج أثناء الفيضانات

قال المهندس محمد السباعي، المتحدث باسم وزارة الري والموارد المائية، إن الدولة قادرة على التعامل مع حجم الأمطار، والسد العالي من أهم المشاريع الحديثة، قائلًا: نستطيع التخزين للمياه القادمة من الفيضانات ولدينا قطاعات مسئولة عن رصد حجم الفيضان، مؤكدًا: " السد العالي قادر على تخزين المياه القادمة من الخارج أثناء الفيضانات، وكل نقطة ماء تأتي إلينا ستكون مفيدة".

الإسكان: قانون التصالح في مخالفات البناء جاء لإدخال المباني تحت مظلة قانونية

قال رأفت شميس، رئيس جهاز التفتيش الفني علي أعمال البناء بوزارة الإسكان، إن هناك آليات للتعامل مع المخالفات قبل قانون التصالح في مخالفات البناء، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية لم تسيطر على المخالفات لفترة طويلة نتيجة لظروف كثيرة، مضيفًا أن الدولة وفرت فرصة للمواطن للتصالح في مخالفات البناء وفق قانون التصالح في المخالفات، حيث أن هذا القانون جاء لإدخال المباني المخالفة تحت مظلة قانونية ".

فيديو قد يعجبك: