إعلان

أيمن أبو العلا: "شرفت بالعمل تحت قبة البرلمان ومستمر في خدمة المصريين"

01:45 م الإثنين 28 سبتمبر 2020
أيمن أبو العلا: "شرفت بالعمل تحت قبة البرلمان ومستمر في خدمة المصريين"

كتب- حاتم أبوالنور:

قال الدكتور أيمن أبو العلا، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إنه تشرف بالعمل تحت قبة البرلمان طوال الخمس سنوات الماضية، قائلًا: "شرفت أن أكون نائب لأهل بلدي مصر لإنجاز ما يمكنني عمله بقدر الإمكان والاجتهاد كل يوم لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين".

وأضاف "أبو العلا" في تصريحات تليفزيونية، أنه يتشرف بأن يكون ضمن أحد المشرحين للبرلمان في الانتخابات المقبلة ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر عن محافظة الجيزة، موضحًا أن هذه القائمة تعتبر مزيج سياسي يضم كل الأطياف في كيان واحد.

وأوضح، أنه ما زال مستمرً في استقبال أي ملاحظات ومطالب مواطني محافظة الجيزة، وأنه يبذل أقصى جهد لتقديم الخدمة لهم.

وعلى جانب آخر، أشاد "أبو العلا" بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحكومة بالاستمرار في تقديم منحة العمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام الجاري، موضحًا أن قرار الرئيس يؤكد اهتمامه وحرصه الدائم على مصالح العمالة المصرية في ظل المعاناة التي يتعرضون لها.

وشدد، على ضرورة الإسراع في تنفيذ توجيهات الرئيس والصرف سريعا لهذه الفئة، خاصة وأنهم يعانون أشد المعاناة بسبب تداعيات فيروس كورونا، مؤكدا أن العمالة غير المنتظمة أحد الفئات المتضررة من كورونا ولابد من مساندتها.

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، قد أعلنت عن كشوف المرشحين لانتخابات مجلس النواب، والتي تضمنت قبول 4006 مرشحين في دوائر النظام الفردي، و8 قوائم في الدوائر المخصصة لنظام القائمة.

فيديو قد يعجبك: