إعلان

أحمد السجيني: "البرلمان المقبل سيعكس نموذج مختلف في الحياة السياسية"

11:17 م السبت 26 سبتمبر 2020
أحمد السجيني: "البرلمان المقبل سيعكس نموذج مختلف في الحياة السياسية"

كتب- محمد خميس:

قال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن جميع الشواهد تؤكد أن هناك إثراء ومشاركة كبيرة جدًا سواء على مستوي الفردي أو الائتلافات التي تشكل القوائم، وهو ما يدل على الجهد الكبير المبذول خلال الفترات الماضية لتوضيح للمواطنين أهمية المشاركة السياسية.

وأضاف "السجيني" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم السبت، أن هناك أحزاب كثيرة كانت تعمل على أرض الواقع مثل حزب مستقبل وطن وحماة وطن، موضحًا أن هناك محاولات لإثراء العمل الحزبي في مصر.

وتابع، أن تنسيقية شباب الأحزاب ستمثل مفاجأة في انتخابات مجلس النواب، قائلًا: "كيان وحاجة تشرف وحاجة الوحد يفتخر بها وكوادر شبابية وطاقة الواحد سعيد بها"، موضحًا أن نسبة كبيرة من تنسيقية شباب الأحزاب والمرأة بأعمار وسطية وشبابية تواجدوا للمشاركة.

وأكد، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن البرلمان المقبل سيعكس نموذج مختلف في الحياة السياسية، قائلًأ: "الناس هتشوف نائب مختلف سواء على المستوى النوعي التكنوقراطي أو على مستوى الأعمار والطاقة"، موضحًا أنه من المتوقع أن يتم إعلان الكشوف النهائية خلال أسبوع.

وأردف "السجيني" أن الأعداد المتقدمة للترشح للانتخابات المقبلة كبيرة جدًا، مشيرًا إلى أن هناك دائرة في الإسكندرية وهي دائرة المنتزه تقدموا بها حوالي 83 مرشحًا للانتخابات المقبلة، وهو عدد كبيرة مقارنة بما يقال عن العزوف.

فيديو قد يعجبك: