إعلان

متحدث الحكومة: قرار عودة الحضانات يخص التضامن الاجتماعي

08:53 م الثلاثاء 23 يونيو 2020
متحدث الحكومة: قرار عودة الحضانات يخص التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء إن الأنشطة الترفيهية التي تحتوي على تجمعات سواء داخل الفنادق أو خارج وقاعات الأفراح ودور المناسبات ستظل مغلقة ومحظورة.

وأضاف "سعد"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إن عقوبة عدم ارتداء الكمامة مازالت مطبقة وكافة الإجراءات التي تم إعلانها بخصوص ارتداء الكمامة قيد التنفيذ ولا تعديل عليها وستظل الغرامة 4 آلاف جنيه.

و بشأن ملف امتحانات الثانوية العامة، أكد أن اجتماع لجنة الأزمة برئاسة رئيس الوزراء تناولت هذا الملف حيث تم مناقشة الوضع في القطاع الصحي مع وزيرة الصحة هالة زايد وتوافر المستلزمات والجرعات الدوائية، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء أكد أن ما ننتجه في أسبوع كان يكفي من قبل 4 أشهر وخلال أسبوع ستحدث انفراجة و سيتوفر كافة أصناف الأدوية في الصيدليات.

وعن عودة عمل الحضانات، أشار إلى أنه سيتم ترك هذا الأمر للجهات الوزارية المعنية، وبالتحديد وزارة التضامن لاتخاذ القرار لما تراها مناسبًا، لافتًا إلى أن هذا الأمر شبيه بعودة الشهر العقاري وخدماته عندما قرر رئيس الوزراء عودتها ترك لوزير العدل لبحث عودة الخدمات التي ستعود تدريجيًا.

فيديو قد يعجبك: