إعلان

وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل ترجمة مسلسل "الأختيار" للمصريين في الخارج

09:47 م الثلاثاء 16 يونيو 2020
وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل ترجمة مسلسل "الأختيار" للمصريين في الخارج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين في الخارج، إن اهتمام وزارة الهجرة بالجيل الثاني والثالث من أهم ملفات الوزارة،مضيفة أن وزارة الهجرة بالتعاون مع وزارة الدفاع تنظم برامج لأبناء الجيلين الثاني والثالث وتنظم برامج لمعرفتهم بمفهوم الأمن القومي المصري وتحديات الدولة المصرية.

وأضافت "مكرم"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة نظمت 20 برنامج للاهتمام بالجيل الثاني والثالث، وتم اختيار أخر 3 حلقات في مسلسل "الأختيار" كبسولة وطنية لإعطاء الرسالة للأطفال والشباب، لأنهم خلاصة الموضوع.

وأوضحت أنه تم ترجمة آخر 3 حلقات من مسلسل الأختيار لأبناء المصريين بالخارج لتوعيتهم بتضحيات الجيش والشرطة، حيث الترجمة ستكون باللغتين الإنجليزية والفرنسية لأبناء المصريين بالخارج، مردفة: "تلقينا رسائل إيجابية من المصريين بالخارج وأبنائهم ردا على ترجمة بعض حلقات مسلسل الاختيار لأنه ملحمة رائعة".

وتابعت :"طلبة المدارس الدولية الدولية على أرض الدولة المصرية منفصلين عن الدولة بيتكلموا باللغة الأجنبية ومش عارفين اية اللي بيحصل، لذلك تم ترجمة المسلسل لبث روح الوطنية لمثل هؤلاء الطلاب".

وأكدت أن ترجمة مسلسل الأختيار مادة لأبناء المصريين بالخارج للرد على الانتقادات والاتهامات المزيفة التي تتعرض لها الدولة المصرية، مستطردة: "ننسق مع الشركة المنتجة لمسلسل الاختيار لترجمة كامل الحلقات بناء على طلبات المصريين بالخارج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان