إعلان

"دليفري علاج كورونا" وموعد امتحانات الثانوية.. أبرز ما في التوك شو

10:35 ص الإثنين 01 يونيو 2020
"دليفري علاج كورونا" وموعد امتحانات الثانوية.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"توصيل الدواء دليفري".. وزير الإعلام: عزل مصابي كورونا في المنزل وتوفير العلاج لهم

كشف أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، عن أسباب تعديل توقيت حظر التجوال ليكون من الساعة الثامنة مساءً حتى الخامسة صباحًا، وهي بسبب ظروف عمل المواطنين نظرًا لضيق وقت الذهاب للمصنع أو الشركات، كذلك انتشار بعض الشائعات لذل قررنا الرد عليها رسميًا، مؤكدًا أنه سيتم توفير علاج مصابي كورونا الذي يعزلون في المنزل في الوحدة الصحية، متابعًا: "محدش يجري يجب دواء من الصيدلية هيتم توصيل العلاج دليفري للمصابين الغير قادرين على الذهاب للوحدة الصحية".

متحدث الوزراء: أتوقع عودة الطيران خلال الأسبوع الأول من يوليو

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه يتوقع عودة الطيران بشكل فعلي خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، مشيرًأ إلى أن لجنة الأزمات بمجلس الوزراء ستناقش ملف عودة الطيران ومن المتوقع عودة الطيران تدريجيًا اعتبارا من أول يوليو المقبل بإجراءات احترازية ستطبق، سواء في المطارات أو في الطيران القادم أو المغادر.

الإعلامية إلهام النمر: أصبت بكورونا منذ أسبوع وأتلقى العلاج بالمنزل

قالت الإعلامية إلهام نمر، إنها إصيبت بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، منذ قرابة أسبوع، مشيرة إلى أنها تحرص بشدة على اتباع التعليمات الطبية وفور شعورها بإرتفاع فى درجة الحرارة اتبعت العزل المنزلى وقامت بالاتصال بإحدى الطبيبات، وأخذت الأدوية اللازمة.

نيفين جامع: توفير 8 ملايين كمامة قماش للمواطنين خلال أسبوع

قالت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، إنه تم اعتماد مواصفة لتصنيع الكمامة المصنوعة من القماش لتوفيرها لكل المواطنين في إطار خطة التعايش مع فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه في خلال أسبوع سيتم طرح 8 ملايين كمامة قماشية بمواصفات تم اعتمادها من وزارة الصحة باختيار نسيج قطني للكمامة وبصبغات آمنة، لافتة إلى أن مواصفات تصنيع الكمامات متاحة لأي مصنع ملابس جاهزة يرغب في المشاركة في عمليات التصنيع.

وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستجرى في موعدها المحدد ٢١ يونيو المقبل

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة ستجري في موعدها المحدد ٢١ يونيو المقبل، مشيرة إلى أن تغيير مواعيد بدء الامتحانات هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشددًا على عدم الانسياق وراء مروجي تلك الأخبار الكاذبة، مؤكدًا أنه سيتم تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان وذلك حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان