إعلان

وزير التعليم: "الأبحاث" فضحت تدهور التربية بالمنازل

11:43 م السبت 02 مايو 2020
وزير التعليم: "الأبحاث" فضحت تدهور التربية بالمنازل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه يأمل ويعتقد بشدة أن الغالبية العظمى من أولياء الأمور والطلاب والمعلمين بخير، لكن يلاحظ منذ عامين أن هناك حالة تدهور كبير في التربية في كثير من المنازل وكثير من الطلاب في المدارس.

وأضاف شوقي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي ببرنامج "بالورقة والقلم" المُذاع عبر فضائية "ten"، مساء السبت، أن أولياء الأمور بدلًا من أن يعطوا الفرصة لأبنائهم الطلاب بإعداد الأبحاث المطلوبة، اشتروها لهم، لافتًا إلى أن الدولة المصرية قدمت الكثير في مجال التعليم خلال السنوات الماضية سواء منصات إلكترونية وبث مباشر وقنوات تعليمية وامتحانات إلكترونية لمن يريد التعلم.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، طرق التسليم الإلكتروني والورقي للمشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.

وأضاف شوقي، أن الوزارة تفضل إعداد وتسليم المشروعات إلكترونيًا ولكنها تسمح بإعدادها وتسليمها ورقيًا في حال تعذر الإعداد الإلكتروني.

وأشار الوزير، إلى أن تسليم المشروع ورقيًا ينطبق على فئات طلاب المنازل، وطلاب الخدمات، وطلاب الدمج والتربية الخاصة، والطلاب المصريين في الخارج، وكل من يرغب في تسليم المشروع ورقيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان