إعلان

"ضيَّع تاريخي بفيديو ممسوح جزء منه".. الطيار الموقوف معلقًا على أزمته مع رمضان

10:51 م السبت 15 فبراير 2020
"ضيَّع تاريخي بفيديو ممسوح جزء منه".. الطيار الموقوف معلقًا على أزمته مع رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد خميس:

قال الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر: "بدأت أمارس عملي في الطيران المدني منذ عام 2000، وقُمت برحلات جوية كثيرة مع رؤساء دول ومشاهير خلال فترة عملي"، مضيفًا: "من سوء حظي أن مساعدي راح الحمام.. والسماح للفنان محمد رمضان بأن يجلس في مقعد مساعد الطيار خطأ كبير؛ لكنه كان مبيت النية إنه داخل يصور فيديو".

وأضاف أبو اليسر، خلال حواره مع برنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت: "الفنان محمد رمضان مسح لقطة من نُص الفيديو اللي نشره، إنه استأذنني يأخذ لقطة تذكار لابنه، وأنا قُلت له اتصوَّر، وأنا كمان هتصور معاك، وقُلت له إذا كنت إنت نمبر وان بره، فأنا نمبر وان هنا في الطيارة".

وتابع الطيار الموقوف: "وعشان بخاطب شخص زي محمد رمضان قُلت له الجملة، بلغته إني نمبر وان في الطيارة، وجملة (أنا الحكومة) اللي اتقالت في الفيديو كانت عشان يفهمني بطريقته"، موضحًا: "أبرِّئ مساعدي من أزمة محمد رمضان؛ لأنه غير مسؤول عن الواقعة".

واستطرد أبو اليسر: "التحكم الأوتوماتيكي في الطائرة لديَّ أنا باعتباري قائد الطائرة، ولو عشرين واحد قعدوا على كرسي مساعد الطيار لا يمكنهم تحريك أي شيء أو استخدام أي مفتاح على مقعد المساعد"، موضحًا: "محمد رمضان ضيّع تاريخي بفيديو داخل كبينة الطائرة وحقق مكاسب من ورائه".

فيديو قد يعجبك: