إعلان

"قانون المحال العامة وحقيقة تعطيل الدراسة".. أبرز ما في التوك شو

10:36 ص الإثنين 30 نوفمبر 2020
"قانون المحال العامة وحقيقة تعطيل الدراسة".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

إدارة محلية النواب: قانون المحال العامة هدفه تحقيق الانضباط في الشارع

قال الدكتور محمد عطية الفيومي، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن قانون تراخيص المحال العامة منح اللجنة العليا للتراخيص الحق في تحديد مواعيد الفتح والغلق ضمن رخصة تشغيل المحل.

وأضاف الفيومي، أن تطبيق القرارات الجديدة الخاصة بفتح وغلق المحال العامة اعتبارا من الأول من شهر ديسمبر المقبل وتقييم أثر القرار بعد تطبيقه لتحديد مدى تحقيقه الانضباط في الشارع المصري.

غادة والي: قدمنا برامج مساعدة سريعة لأكثر من 30 دولة انتشر بها فيروس كورونا

قالت الدكتورة غادة والي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة، والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، إنه اكتسبت خبرة كبيرة من العمل في مصر خلال 6 سنوات.

وأضافت "والي"، أنها عملت على دعم الدول من خلال جمع وتحليل المعلومات الخاصة بوضع كورونا وتقديم النصح والإرشاد للدول، وصياغة برامج سريعة لمساعدة الدول وفي أكثر من 30 دولة قدمنا المعدات الواقية من العدوى.

وزير التعليم: الدراسة مستمرة وليس هناك ما يدعو للقلق

طمأن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أولياء الأمور بأن العملية التعليمية مستمرة، وليس هناك ما يدعو للقلق، نافيًا ما تردد بشأن تعطيل الدراسة بسبب جائحة فيروس كورونا.

تضم لاعبين سابقين.. وزير الرياضة يعلن تشكيل لجنة الإشراف على نادى الزمالك

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه يبعث رسالة طمأنينة لنادي الزمالك ونهتم بكل المؤسسات بما لا يخرج عن الجزء القانوني، مشيرًا إلى أنه طبقا للائحة نادي الزمالك يتم إدارة النادي من قبل 3 قضاة حاليين أو سابقين وصدر قرار بذلك بإدارة النادي من خلال 3 قضاة (القاضي أحمد بكري محمد حميد، والقاضي هشام إبراهيم محمد محمود، المحامي العام الأول محمد سيد عطية علي).

وأضاف صبحي، أن اللجنة سيكون بها عدد من اللاعبين منهم أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم على ضمن اللجنة، وكذلك عدد آخر من اللاعبين.

حسين الشحات يكشف عن موقف نبيل لـ"شيكابالا" في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس تدخل محمود عبد الرازق "شيكابالا"لاعب الزمالك في مشاجرته مع مصطفى لاعب الفريق الأبيض عقب انتهاء مباراة نهائي القرن.

وقال "الشحات"، إن "شيكابالا" تدخل في مشاجرتي مع مصطفى محمد ودافع عني وكذلك حازم إمام ومحمود جنش لاعبي الزمالك، مضيفًا: "أنا بحب شيكابالا على المستوى الشخصي،و ليس لي علاقة بعلاقته بجماهير الأهلي لا أحب التدخل في الأمر".

فيديو قد يعجبك: