إعلان

افتتاح معرض "تراثنا" والتشديد على الإجراءات الاحترازية.. أبرز ما في التوك شو

09:39 ص الأحد 11 أكتوبر 2020
افتتاح معرض "تراثنا" والتشديد على الإجراءات الاحترازية.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"طوق النجاة للمصريين".. الصحة تناشد المصريين باستمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، إنه لابد من استمرار التفاؤل الحذر بالإمكانيات المصرية وأن نثبت للعالم بأننا قادرين ولدينا الوعي الكامل في مواجهة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن حدوث الموجة الثانية من الفيروس هي مجرد فرضية تزيد عند إهمال الإجراءات الاحترازية، والتي اساسها المواطن والمؤسسات والهيئات.

وأضاف "حسني": "مستعدون لمواجهة الفيروس ولكن الإجراءات الاحترازية هي طوق النجاة بالنسبة للمصريين"؛ مُستنكرًا تناول بروتوكول علاج للفيروس على مواقع التواصل الإجتماعي، مناشدًا المصريين باخد مصل مضاد للأنفلونزا، حتى يتم تقليل الإصابة بها خلال الفترة القادمة.

التنمية المحلية تكشف عن تفاصيل معرض "تراثنا" للحرف التراثية

قال خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن معرض تراثنا للحرف التراثية مستمر حتى 15 أكتوبر، للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر الموجودة في التكتلات الاقتصادية الرابعة بمحافظتي سوهاج وقنا، مضيفًا: "هيتم ضخ 418 مليون جنيه لتطويرها، بالإضافة إلى توفير استشاريين إلى الـ4 تكتلات.

نيفين جامع: افتتاح الرئيس لمعرض «تراثنا» يعكس اهتمام الدولة بالمشروعات

قالت الدكتورة نيفين جامع وزير التجارة والصناعة، إن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمعرض تراثنا اليوم في نسخته الثانية للعام الثاني على التوالي يعكس اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وخصوصاً الحرف اليدوية والتراثية.

"لا يمثل أي رمز"..رئيس حي العجمي يكشف تفاصيل هدم برج الميدان

قال السيد موسى، رئيس حي العجمي، إن المبنى الذي يسمى ببرج الميدان هو ليس برج أو منارة إسلامية أو أي شيء، ولكنه كان مبنى مقام حديثًا في التسعينات وإنما كان عبارة عن حجرة بدون سقف علوي، وارتفاعه 12 متر عن سطح الأرض ولا يشكل أي رمز أو أثر.

بسمة وهبة: "حالتي صعبة جدًا وربنا كرمني بطبيب إنجليزي تحسنت على يده"

قالت الإعلامية بسمة وهبة: "كنت سافرت للعلاج في الخارج لأني كنت في حالة صحية سيئة جدًا وكنت أعاني من مشكلتين في المعدة، متابعة: "حالتي مش حالة نادرة بس حالتي كانت صعبة جدًا ومعدتي مينفعش يدخل فيها منظار من كتر العمليات اللي اتعملت فيها فبقى خطر عليا أعمل عمليات فيها".

وأضافت "وهبة" في حوارها عبر "سكايب" لبرنامج "مساء دي إم سي" اليوم السبت: "ربنا كرمني بدكتور إنجليزي وجد لحالتي علاج وبقالي شهر مجاليش أي أعراض من اللي كانت بتحصلي".

فيديو قد يعجبك: