إعلان

مؤسسو "19011" يكشفون تفاصيل إنشاء سلسلة الصيدليات الشهيرة

12:22 ص الإثنين 23 سبتمبر 2019
مؤسسو "19011" يكشفون تفاصيل إنشاء سلسلة الصيدليات الشهيرة

كتب- حسن مرسي:

قال الصيدلي محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، العضو المنتدب لصديليات 19011، إن النجاح الذي حققته السلسلة في فترة وجيزة يعود إلى الفكر الجديد الذي اعتمدت عليه وحاولت تقديمه للمجتمع المصري، مضيفًا: "إحنا 10 صيدليات لديها فكر جديد، وليس لنا علاقة بالجيش، قدرنا نوصل إلى 100 فرع منذ أكتوبر 2017، وهنوصل إلى 150 صيدلية خلال 6 أشهر".

وأضاف العضو المنتدب لصديليات 19011، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الأحد: "عايزين نهرب من قصة غير حقيقية، الناس قالت إننا تابعين للجيش وده غير صحيح، وقالوا إني نجل عبد الفتاح السيسي، وفيه 200 ألف صيدلي يعرفوا محمود حمدي عبد الفتاح السيسي من أيام الجامعة".

ومن جانبه، قال نعيم الصباغ، رئيس مجلس إدارة مجموعة صيدليات 19011، إن النجاح الذي حققته المجموعة نتاج جهد كبير لنحو 10 آلاف صيدلي وعامل، مضيفًا: "احنا واجهنا كمية كبيرة من الشائعات والأكاذيب، في البداية اتقال علينا دول زملكاوية؛ فعملنا احتفالية في النادي الأهلي، واتكلموا عن محمود السيسي إنه المالك للصيدليات؛ فتم تبديل توقيعه على الشيكات؛ لتفادي الشائعات".

وأضاف الصباغ: "اسمنا كان جديد زي فكرنا التسويقي، وده كان له عامل في نجاح سلسلة صيدلياتنا.. لدينا خطة لامتلاك مصنع للأدوية، ونسعى للتصدير إلى إفريقيا وأوروبا.. احنا تجربة مصرية صعب تكرارها".

فيديو قد يعجبك: