إعلان

"قمة همجية".. وائل عبد الوارث معلقًا على اعتداء عامل على طفل بالشرقية

12:15 ص الأحد 25 أغسطس 2019
"قمة همجية".. وائل عبد الوارث معلقًا على اعتداء عامل على طفل بالشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي وائل عبدالوارث، على واقعة اعتداء عامل على طفل بطريقة وحشية، في قرية أولاد صقر بمحافظة الشرقية، قائلا: "هذا الرجل لا عنده دين ولا ضمير، لأنه ده طفل صغير وكان بيلعب مع ابنه زي باقي العيال، وبيهزروا وانتهى الأمر بأن الطفلين تشاجروا"، مشيرا إلى أن هذا الرجل في قمة الهمجية.

وأضاف عبدالوارث، خلال برنامجه "كارت أحمر"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، والذي يقدمه الإعلامي وائل عبدالوارث: "فين الرحمة وفين الضمير، ربنا نزع من قلبك الرحمة يا أخي عشان تضرب عيل زي ده"، مشيرا إلى أن هذا الرجل سيلقى من الله عقابا شديدا بذنب هذا الطفل المسكين.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط عامل قام بالاعتداء على طفل بطريقة وحشية، وذلك بعد مشاجرة بين الصغير ونجل المتهم في قرية «بني حسن» التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر.

وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة أولاد صقر برئاسة الرائد هاني صفوت رئيس المباحث، وبإشراف العقيد شريف حمادة رئيس فرع البحث بقطاع الشمال، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد.م.إ.م" والذي يبلغ من العمر 49 سنة عامل مُقيم بذات الناحية، وجري ضبطه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: