إعلان

مصطفى بكري يكشف تفاصيل انتخابات نقابة الأطباء

09:17 م الخميس 11 يوليو 2019
مصطفى بكري يكشف تفاصيل انتخابات نقابة الأطباء

كتب- معتز عباس:

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء على مقاعد عضوية مجالس النقابة العام والنقابات الفرعية، ومنصب النقيب العام، والنقباء الفرعيين.

وقال بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الخميس، أن انتخابات نقابة الأطباء بدأت في السخونة وذلك بعد ترشح الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، مضيفًا: "هنشوف منافسة ساخنة ينتظرها أطباء مصر، جمال شعبان أعلن منذ أيام ترشحه، مما يزيد من حدة المنافسة القوية".

وأضاف الإعلامي،: "من ضمن المرشحين على المنصب قائمة الاستقلال التي قالت أنها ستسعى للتوافق على مرشح واحد لها بعد ترشح ثلاثة من المنتمين لها، وهم النقيب الحالي حسين خيري والدكتورة منى مينا والدكتور إيهاب الطاهر عضوي مجلس النقابة الحاليين، وستختار القائمة أحد الثلاثة للمنافسة على مقعد النقيب العام للأطباء بينما يبقى المرشحان الأخران على رأس القائمة لعضوية مجلس النقابة".

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن اللجنة المشرفة على الانتخابات كانت قد أغلقت باب الترشح بعد انقضاء المدة المحددة قانونًا وهي 11 يوم من تاريخ فتح باب الترشح في 20 يونيو الماضي، وستعلن الكشوف النهائية للمرشحين في الثامن من أغسطس القادم.

ونوه عضو مجلس النواب، أنه من المقرر أن تجرى الانتخابات في الجمعة الثانية من شهر أكتوبر المقبل متمنيًا أن تكون انتخابات الأطباء مثالًا للانتخابات النزيهة والمنافسة الشريفة لاختيار أفضل المرشحين لتمثيل كل أطباء مصر.

فيديو قد يعجبك: