إعلان

"بعد قرار السيسي".. البدري فرغلي: أصحاب المعاشات في عيد

07:46 م الخميس 21 مارس 2019
"بعد قرار السيسي".. البدري فرغلي: أصحاب المعاشات في عيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أعرب البدري فرغلي، رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات، عن سعادته بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكليف الحكومة بسحب الاستشكال على الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا بجلسة ٢١ فبراير ٢٠١٩ بشأن العلاوات الخاصة لأصحاب المعاشات، معلقًا: "عيد لأصحاب المعاشات".

وقال "البدري"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن هذا القرار أحدث فرحة عارمة لـ9 مليون مواطن من أصحاب المعاشات، جميعهم يعيشون اليوم في عيد، مؤكدًا أن أصحاب المعاشات كانوا يعيشون في أزمة وأوضاع معيشية صعبة، أزال كافة الشكوك التي أحاطت بالقرار، وهذا ما كان منتظرا من الرئيس وتفهمه للأوضاع المعيشية الصعبة لأكثر من 9 ملايين مواطن من أصحاب المعاشات، مضيفا انه لابد من إعادة الحقوق لأصحابها.

وطالب رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات، بجعل يوم 21 مارس من كل عام عيدًا لأصحاب المعاشات مثل عيد العمال وغيرها من الأعياد، موجهًا رسالة لوزيرة التضامن غادة والي: "ما هو موقفك الأن بعدما قدمت الاستشكال وإدخال الناس في متاهات يوميًا الذين في حاجة لعلاج وطعام؟.

وأكد على ضرورة محاسبة كل مسئول حاول تعطيل أحكام القضاء، مضيفًا: "زاي ما في ثواب في عقاب، دا احنا مفيش كلمة سمعنها كويسة".

فيديو قد يعجبك: