إعلان

"خبر حزين ومؤشر خطير".. علي خير معلقًا على إغلاق قناة "Ten"

10:56 م الأحد 08 ديسمبر 2019
"خبر حزين ومؤشر خطير".. علي خير معلقًا على إغلاق قناة "Ten"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

علق الإعلامي محمد علي خير على إغلاق قناة "Ten" بحلول نهاية عام 2019، قائلًا: "خبر حزين ومؤسف ومؤشر خطير للقائمين على ملف إدارة الإعلام في مصر، لابد أن ينتبهوا إليه".

وقال خير، خلال برنامج "المصري أفندي"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، اليوم الأحد، إن القناة يعمل بها من 350 إلى 400 فرد بين معد برامج ومصور ومخرج، بيوتهم جميعهم أُغلقت بسبب هذا القرار، متابعًا: "اللي بيقول هيروح قنوات تانية.. مفيش، كل الأماكن متستفة، واللي قاعد في حتة ماسك فيها مش بيسيبها، الصحفي اللي بيترك وظيفته واللي بيطلع على المعاش مفيش فرصة تانية".

وأشار الإعلامي إلى أنه يجب النظر إلى غلق قناة "ten" من أكثر من زاوية؛ الأولى هي أن البطالة زادت صفًّا، والثانية خسارة استثمار أجنبي إماراتي مهم ظل 3 سنوات يدفع أموالًا في إنشاء وتطوير القناة.

يُذكر أن إدارة قناة "TeN" أعلنت في بيان صادر رسميًّا توقفها عن البث بنهاية شهر ديسمبر 2019؛ لأسباب تمويلية وإعلانية بحتة، وأن هذا القرار الصعب يأتي انطلاقًا من حرص القناة على الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه موظفيها وتعاقداتها التشغيلية، واستباقًا لأي صعوبات مالية قد تواجهها القناة في المستقبل نتيجة ضعف الإعلانات على شاشة القناة.

فيديو قد يعجبك: