إعلان

عمرو أديب: السيسي كان واضحًا وصريحًا في ردوده حول ملف الحريات في مصر

11:27 م الإثنين 28 يناير 2019
عمرو أديب: السيسي كان واضحًا وصريحًا في ردوده حول ملف الحريات في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- حسن مرسي:
علَّق الإعلامي عمرو أديب، على المؤتمر الصحفي للرئيسَين عبد الفتاح السيسي، والفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي عُقد اليوم بقصر الاتحادية.
وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، إن تصريحات ماكرون، أمس الأحد، والتي هاجم خلالها موقف الدولة المصرية من ملف حقوق الإنسان والحريات الشخصية زادت من سخونة المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم.
وأشاد الإعلامي بردود الرئيس السيسي الواضحة والصريحة خلال المؤتمر الصحفي حول ملف الحريات في مصر، مؤكدًا: "السيسي استغل هذه المنصة العالمية جيدًا.. كل القنوات والصحف العالمية تناقلت المؤتمر وحديثه عن الوضع الداخلي في مصر، خصوصًا في ما يتعلق بحرص الدولة المصرية على الحفاظ على حقوق الإنسان".
وأضاف أديب أن الميديا الفرنسية سلَّطت الضوء على زيارة ماكرون لمصر بكل جوانبها، لافتًا إلى أن وسائل الإعلام العالمية لم تترك شيئًا من الزيارة دون تناول، حتى حذاء زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي كانت ترتديه خلال زيارتها لمعبد أبو سمبل بمدينة أسوان، موضحًا: "الحذاء عمل خناقة في الرأي العام الفرنسي.. حذائها الـLV تجاوز سعره 660 يورو، وأثار غضب الفرنسيين".

فيديو قد يعجبك: