إعلان

متحدث "النواب": "المواطن يقيس أداء الدولة والبرلمان حسب أسعار البطاطس" -فيديو

10:03 م الإثنين 19 نوفمبر 2018
متحدث "النواب": "المواطن يقيس أداء الدولة والبرلمان حسب أسعار البطاطس" -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، إن المواطن يقيس أداء البرلمان ومؤسسات الدولة بأسعار السلع والمنتجات، كالبطاطس والأرز، معقبًا: "لو فضل كيلو السكر بـ5 جنيهات هنكون أحسن برلمان!".

وأضاف حسب الله، خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلي، ببرنامج "المواجهة" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه لم يكن أمام البرلمان سوى خيارين، إما العمل على كسب ود الشعب وإما العمل لصالح المستقبل، لافتًا إلى أن المواطن عندما يرى أحوال الدولة تتحسَّن سيقول إن الرئيس كان يبني لمستقبل الدولة والبرلمان منحاز لقرارات الرئيس الصائبة.

وأوضح متحدث النواب أن البرلمان ليست مهمته حل مشكلات الدولة، فمهتمه تتمثل في التشريع والرقابة، بينما تتمثل مهمة الحكومة في إدارة السوق والدولة، والرئيس يعمل في إطار ميزانية، معقبًا: "لمّا ندعم قرارات اقتصادية لصالح المستقبل نبقى برلمان مش شعبي".

وأشار المتحدث باسم مجلس النواب إلى أن الشعب المصري حاليًّا يعدم القرارات الاقتصادية رغم مرارتها، إيمانًا منه بالقيادة السياسية التي تتعامل بقوة مع مشكلات الدولة، لافتًا إلى أنه في الفترات السابقة كان يُتخذ القرار بتحريك بعض السلع ويتم إلغاؤه بعد ساعتَين.

فيديو قد يعجبك: