إعلان

CIB أول بنك يصدر قصة نجاح شراكته مع المنصة التعليمية "LinkedIn learning"

02:14 م الخميس 29 فبراير 2024

البنك التجاري الدولي CIB

كتبت- منال المصري:

اختارت منصة "LinkedIn Learning" البنك التجاري الدولي مصر CIB ليصبح أول بنك مصري، يشارك بقصة نجاحه في تقديم تجربة تعليمية استثنائية لتعزيز مهارات وخبرات أكثر من 16 ألف طالب جامعي في مختلف أنحاء مصر لتأهيلهم لسوق العمل.

وبحسب بيان للبنك اليوم، يأتي ذلك في ضوء إيمان البنك الراسخ بدوره الفعّال في تدريب وتطوير العنصر البشري الذي يُعد من أهم ركائز النجاح لأي مؤسسة، وهو ما يقوي ويدعم مكانة البنك كمنارة تعليمية لتطوير الشباب.

و قد أتت قصة النجاح نتاج التعاون فعال بين "LinkedIn Learning" والبنك التجارى الدولى في برنامج الـ CIB للتدريب الصيفي والذي ارتكز على الابتكارات التكنولوجية في عدّة مجالات.

وتشمل هذه المجالات، وفق البنك، التكنولوجيا المالية، الـBitcoin، والذكاء بهدف تعريف المتدربين على خصائص العصر الرقمي وأهم مستجداته وتطبيقاته العملية وملاحقة الاتجاهات الإبداعية، وهو ما يُساهم بدوره في التحول الحتمي لسوق العمل ومهارات الموظفين الجدد المتوقعة.

وقد امتد التعاون بإتاحة منصة "LinkedIn Learning" للبنك مجموعة متنوعة من الدورات والباقات الرقمية من خلال أكثر من 2000 اعتماد يمكن استخدامه من قِبل موظفي البنك التجاري الدولي لتطوير قدراتهم المهنية.

فيديو قد يعجبك: