إعلان

الإمارات دبي الوطني يطرح شهادة رباعية بأعلى سعر فائدة في البنوك

11:43 ص الثلاثاء 28 مارس 2023
الإمارات دبي الوطني يطرح شهادة رباعية بأعلى سعر فائدة في البنوك

الامارات

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر طرح شهادة ادخار ذات آجال 4 سنوات بالجنيه المصري بفائدة ثابتة بأعلى سعر عائد مقدم على مستوى البنوك في هذه الآجال.

وبحسب موقع البنك الإلكتروني، قرر البنك طرح شهادة رباعية بسعر فائدة 18% يصرف العائد شهرياً، ويبدأ شراؤها من 100 ألف جنيه كحد أدنى ثم مضاعفات الـ10 آلاف جنيه.

ويستفيد من الشهادة الجديدة ذات الفائدة المرتفعة أصحاب الإصدارات الجديدة سواء من عملاء البنك أو عملاء جدد، والشهادات التي انتهت آجالها ويرغب العميل إعادة استثمار حصيلتها مجددا.

كما طرح البنك شهادتين ثلاثية بسعر فائدة مرتفعة منها شهادة ثلاثية إحداهما شهادة بسعر فائدة سنوي 18% يصرف العائد شهرياً، و18.25% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، و18.5% بدورية صرف عائد سنوي، ويبلغ الحد الأدنى لشرائها 350 ألف جنيه بدون حد أقصى للإصدار.

وشهادة أخرى ثلاثية يبدأ شراؤها من أول ألف جنيه بسعر فائدة سنوي 17% يصرف العائد شهرياً وهي أعلى عائد شهري مقدم في البنوك على مستوى البنوك الخاضعة تحت رقابة البنك المركزي يتم بيعها بحد أدنى منخفض.

وتتجه الأنظار إلى اجتماع البنك المركزي يوم الخميس القادم لحسم لجنة السياسة النقدية في ثاني اجتماع له خلال العام الجاري قرار رفع الفائدة بعد ما خالف التوقعات، وقررت تثبيت سعر الفائدة في اجتماعها الأخير ليسجل سعر الفائدة لدى المركزي 16.25% للإيداع، و17.25% للإقراض.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market