إعلان

بحضور رئيس الوزراء.. بنك ناصر الاجتماعي يفتتح فرع العلمين الجديدة

01:37 م الجمعة 02 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك ناصر الاجتماعي افتتاح فرع البنك بمدينة سيدي عبد الرحمن بالعلمين بمحافظة مطروح، داخل مشروع مجمع الخدمات الذي أنشأه صندوق تحيا مصر.

وأوضح البنك في بيان له اليوم الجمعة، أن افتتاح الفرع جاء بحضور رئيس الوزراء مصطفي مدبولي واللواء محمد أمين نصر، ونيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح ومحمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك وعدد من القيادات بالبنك.

ويأتي افتتاح فرع العلمين في إطار سياسة البنك في تحقيق الشمول المالي وخططه التوسعية التي تقوم على زيادة عدد الفروع وتجديد الفروع القائمة باعتباره أحد أذرع الدولة التي تقوم بتوصيل الخدمات الاجتماعية والاقتصادية المختلفة التي تطرحها الدولة المقيمين والمترددين على مركز العلمين ومحافظة مطروح، وفقا للبيان.

ويقدم الفرع العديد من المنتجات تشمل فتح الحسابات البنكية بكافة أنواعها، وتلقي الودائع وتوفير شهادات الادخار والاستثمار وتوفير حلول التسهيلات الائتمانية من التمويلات الشخصية وتمويل السيارات وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكافة برامج التمكين الاقتصادي وتمكين مصابي واسر ضحايا الألغام.

وقالت القباج، إن المقر الجديد بالمبني الاجتماعي بالمشروع بمساحة وقدرها 700 متر مربع بما يضمن تسهيل وتقديم الخدمات البنكية لسكان مدينة العلمين والمناطق المحيطة وبما يتفق مع نهج الدولة في إتاحة الخدمات بالمجتمعات العمرانية الجديدة.

وقال عشماوي، إن الفرع الجديد يسهم في توسيع شبكة فروع البنك والتي تبلغ 97 فرعًا، هذا بالإضافة إلى 29 وحدة مصرفية بالجامعات المصرية ضمن وحدات التضامن الاجتماعي ويتميز بتدعيمه بأفضل الكوادر البشرية المُدربة.

فيديو قد يعجبك: