إعلان

البنك العربي يتيح فتح الحسابات إلكترونيًا للأفراد عبر المحفظة الذكية

12:45 م السبت 19 فبراير 2022

البنك العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

أعلن البنك العربي إتاحة إمكانية فتح الحسابات إلكترونيا للأفراد خلال خطوات بسيطة وآمنة وسريعة باستخدام الهواتف الذكية ضمن تطبيقه "عربي موبايل" لأول مرة في مصر ولكن بعد زيارة أقرب فرع للتوقيع على الطلب.

وقال البنك في بيان له إن هذه الخدمة تعد إضافة نوعية لجهود البنك العربي الرامية إلى توفير أحدث الحلول المصرفية الرقمية وتوظيفها لتقديم تجربة مصرفية متطورة وسلسة لعملائه.

وبحسب البنك سيكون بإمكان الأفراد الراغبين في فتح حسابات لدى البنك العربي في مصر تحميل تطبيق "عربي موبايل" من خلال متاجر التطبيقات: آبل ستور أو جوجل بلاي أو هواوي آب جاليري واستخدام خيار "فتح حساب جديد" المتاح عبر التطبيق لإدخال البيانات وتحميل المستندات المطلوبة، من ثم القيام بزيارة سريعة لأقرب فرع للبنك العربي لتفعيل الحساب الجديد واستلام بطاقة الخصم المباشر في نفس الزيارة عن طريق ميزة الإصدار الفوري.

وقال محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – مصر: "نواصل في البنك العربي تقديم خدمات متطورة لعملائنا من خلال تبني أحدث الحلول على صعيد الصناعة المصرفية الرقمية، وتوظيفها بما يلبي احتياجاتهم ونمط حياتهم".

وأضاف: "يشكل إطلاق خدمة فتح الحسابات الكترونياً خطوة هامة كون الخدمة هي الأولى من نوعها في مصر كما انها إضافة نوعية إلى مجموعة الخدمات الرقمية التي يقدمها البنك العربي لعملائه، حيث تقدم منصة رقمية سهلة الاستخدام وآمنة لفتح الحسابات بسهولة ويسر مما يوفر الوقت والجهد على العملاء."

ويتيح تطبيق "عربي موبايل" من البنك العربي باقة واسعة من الحلول البنكية الرقمية التي تتيح لعملاء البنك إنجاز الكثير من المعاملات المصرفية عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان من خلال الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ضمن أعلى مستويات السهولة والأمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان