إعلان

البنك العربي الأفريقي يطلق إدارة جديدة لتقديم خدمات متكاملة لقطاع الشركات

05:57 م الإثنين 24 أكتوبر 2022

البنك العربي الافريقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي إطلاق إدارة جديدة تعني بتقديم خدمات بنكية ومصرفية متخصصة وباقات مختلفة من الحلول المتكاملة لقطاع الأعمال والشركات "Business Banking" لتلبية احتياجات الشركات بجميع أنواعها بطرق حديثة تتلائم مع تطور هذا القطاع الفعال في النمو الاقتصادي والمساهمة في نجاحه.

وقال البنك، في بيان له، إن إنشاء إدارة الخدمات المصرفية للأعمال "Business Banking" جاء تماشياً مع استراتيجيته في تقديم حلول بنكية لجميع فئات العملاء، حيث تم من خلال الإدارة الجديدة تخصيص مدير علاقات لحسابات الشركات، بالإضافة إلى إنشاء مراكز أعمال على مستوى الجمهورية تضم كوادر ذات خبرة في عمليات الاستيراد والتصدير.

وأضاف أن إنشاء الإدارة الجديدة تستهدف أيضا إدارة النقد لمساعدة العملاء على إنجاز معاملاتهم اليومية بسرعة و كفاءة، مع تقديم خدمات مصرفية لموظفي الشركات أيضاً بالإضافة إلى طرح قرض التجار التي تصل قيمته حتى 5 ملايين جنيه وتخصيص خدمات نقاط البيع بحسب البنك.

كما تقدم الإدارة أيضاً أنواعا مختلفة من الحسابات الجارية بعوائد تنافسية ومزايا خاصة لكل فئة، وفقا للبنك.

وقال هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي للبنك العربي الأفريقي الدولي، إن استراتيجية البنك تقوم على 3 محاور أساسية وهي الأداء المالي القوي مع تنوع المحفظة والتطور التكنولوجي وتقديم خدمات بنكية تتماشى مع احتياجات العملاء المختلفة.

وأضاف أنه من هذا المنطلق حرصوا على وجود إدارة متخصصة جديدة تعمل بكفاءة ومرونة وتقدم الحلول المبتكرة بالبدائل المناسبة لعملائهم من الشركات وفقا لتطورات السوق المصرفي الحالي وتزويدها بخبراء مؤهلين في الشؤون التجارية لمساعدتهم وإمدادهم بحلول رقمية ذكية، تمنحهم القدرة على متابعة أعمالهم في أي مكان وزمان بسهولة وسرعة.

فيديو قد يعجبك: