إعلان

بنك الإمارات دبي الوطني يدشن "مركز المدفوعات الشامل" على نطاق عالمي

02:15 م الخميس 10 ديسمبر 2020

بنك الإمارات دبي الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، في بيان اليوم الخميس، تنفيذ "مركز المدفوعات الشامل" التابع له على نطاقٍ عالمي لدفع منظومة الابتكار في المدفوعات الرقمية.

وقال البنك إن هذه الخطوة تأتي في إطار مسيرة التحول الرقمي التي ينتهجها البنك ورصد لها مبلغا قدره مليار درهم (272 مليون دولار).

وأشار إلى أن المركز يوفر قدرة شاملة على التطوير والتوسيع، ليساهم بذلك في تسريع عمليات إطلاق الابتكارات الحالية والجديدة في مجال المدفوعات عبر كافة الأسواق التي يعمل بها البنك والمؤسسات التابعة له.

ودخلت منصة الدفع متعددة التي تغطي عدة مؤسسات وعملات حيز التشغيل الكامل في معظم المؤسسات التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والأسواق التي يزاول نشاطه فيها، بما في ذلك عملاء البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة والهند ولندن ومصر وجميع عملاء "الإمارات الإسلامي"، بحسب البيان.

وذكر البنك أن المنصة تتيح رؤية شاملة وغير مسبوقة لمدفوعات العملاء عبر جميع المؤسسات التابعة لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني والأسواق التي تعمل بها.

وأضاف أن المنصة تمكن البنك أيضا من تزويد عملائه بمنظومة تتبع محسّنة وواضحة لمعاملات الدفع عبر "مبادرة المدفوعات العالمية"، حيث تأتي لتحل مكان محركات المدفوعات التقليدية المتعددة، وستقوم بتحديد أقصر مسار ممكن لمعالجة المدفوعات، وتمكين نظام "المعالجة المباشرة" لتوفر للعملاء تجربة فورية وسلسة لإجراء المدفوعات.

وقال عبد الله قاسم، الرئيس التنفيذي لإدارة عمليات المجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: "من شأن المنصة الجديدة أن تتيح للبنك السرعة في إطلاق خدمات المدفوعات المخصصة تماشياً مع التزامنا الراسخ تجاه تبسيط العمليات المصرفية اليومية وتوفير تجارب مجزية لعملائنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان