إعلان

بنكا مصر والتعمير والإسكان يوقعان بروتوكول تعاون لإقامة مشروعات عقارية

06:27 م الأحد 08 نوفمبر 2020

بنك مصر و بنك التعمير والاسكان يوقعان بروتوكول تع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع بنك التعمير والإسكان بهدف وضع آليات للتعاون المشترك بين البنكين لإقامة وتسويق مشروعات سكنية وتجارية وإدارية كبرى، بحسب بيان من بنك مصر اليوم الأحد.

ووقع البروتوكول اليوم الأحد محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وحسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، بمقر بنك مصر بحضور عدد من قيادات البنكين.

وقال بنك مصر إن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار المساهمة في تنفيذ السياسة العامة التي تنتهجها الدولة والتي تهدف إلى التوسع في إقامة المشروعات الكبرى وخاصة تلك التي تؤدي إلى توفير فرص العمل والسكن.

وأضاف بنك مصر أنه يملك العديد من قطع الأراضي المتميزة التي تصلح لإقامة المشروعات (سكنية / تجارية / إدارية / ترفيهية)، بينما بنك التعمير والإسكان لديه خبرة واسعة في مجال إنشاء وإقامة وتسويق المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية المتميزة على مستوى الجمهورية ولديه كوادر متخصصة مؤهلة للقيام بتنفيذ مثل تلك المشروعات.

وبحسب بنك مصر، يتيح البروتوكول للبنكين منح تمويل لمشتري الوحدات في إطار القوانين واللوائح المنظمة للسوق العقاري والمعمول بها داخل مصر، بما يتفق مع السياسة الائتمانية للبنكين.

وأشار بنك مصر إلى أنه يتم منح التمويل العقاري بما يخدم كافة شرائح المواطنين لتحقيق النفع العام على كافة أطراف منظومة التمويل العقاري، انطلاقاً من دور البنوك المصرية الحيوي في دفع عجلة الاقتصاد.

وفقا للبيان، يسعى البنكان إلى المشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائهما، وذلك من خلال الدخول في الشراكات والمبادرات والبروتوكولات التي من شأنها تلبية تلك المتطلبات.

فيديو قد يعجبك: