بنك التعمير والإسكان يفتتح فرعا جديدا في الدقي

03:19 م الإثنين 23 نوفمبر 2020
بنك التعمير والإسكان يفتتح فرعا جديدا في الدقي

بنك التعمير والإسكان يفتتح فرعا جديدا

كتبت- منال المصري:

افتتح حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، فرعا جديدا للبنك بحي الدقي بالجيزة، لينضم إلى سلسلة فروعه المنتشرة في محافظات مصر وبحضور لفيف من قيادات ورؤساء القطاعات بالبنك، بحسب بيان من البنك اليوم الاثنين.

وقال البنك إن افتتاح فرع الدقي يأتي في إطار استراتيجية التوسع والانتشار الجغرافي التي يتبناها بنك التعمير والإسكان لتعزيز تواجده بالقرب من القاعدة العريضة من العملاء في كافة أرجاء الجمهورية، وتقديم أفضل مستويات الخدمة المصرفية لهم.

وقال حسن غانم إن افتتاح فرع البنك في شارع محي الدين أبو العز بالدقي يأتي في إطار الخطة المحددة بعناية لاختيار المواقع المتميزة والمستهدفة، للوصول الي العملاء أينما كانوا واستقطاب شرائح جديدة من العملاء في منظومة القطاع المصرفي.

وأضاف أن ذلك يأتي تماشيا مع استراتيجية الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي لجعل التعاملات المصرفية جزءا من روتين الفرد اليومي للتحول إلى مجتمع لانقدي.

وذكر غانم أنه رغم الظروف التي مرت بها البلاد خلال هذا العام واصل البنك تنفيذ استراتيجيته التوسعية حيث تم افتتاح 10 فروع على مدار هذا العام في عدة مناطق حيوية منها الغردقة، والرحاب، ومنوف، والزقازيق، ودمياط، مستهدفا افتتاح 5 فروع أخرى بنهاية عام 2020.

وأوضح أن هذا التوسع الجغرافي يأتي بالتوازي مع التوسع في تقديم الخدمات المصرفية وخاصة الخدمات الرقمية بما يتناسب مع احتياجات المرحلة الحالية، والتطورات التي يشهدها القطاع المصرفي على مستوى العالم.

وأشار غانم إلى حرص البنك على تقديم خدمات إلكترونية مختلفة لعملائه، متمثلة في الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية وتفعيل آلية كود المدفوعات السريع "QR Code"، بالإضافة إلى انتشار شبكات ماكينات الصراف الآلي وغيرها من الخدمات المختلفة.

1f260337-66fb-475f-9929-fa3c52a14bec

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 162486

    عدد المصابين

  • 127001

    عدد المتعافين

  • 9012

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 99730175

    عدد المصابين

  • 71709749

    عدد المتعافين

  • 2137855

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي