رئيس جامعة الأزهر يهنئ السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

10:39 م الإثنين 02 أبريل 2018
رئيس جامعة الأزهر يهنئ السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

الدكتور محمد المحرصاوي

كتب- محمود مصطفى:

تقدم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وجمع العاملين بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرًا وتم إعلان نتائجها الرسمية، اليوم الاثنين.

وتوجه رئيس جامعة الأزهر، في بيانه الذي أصدره اليوم الاثنين، بالدعاء للمولى عز وجل أن يوفق الرئيس عبد الفتاح السيسي، لما فيه كل الخير لوطننا الغالي مصر ولصالح البلاد والعباد حتى تنعم مصرنا الغالية بالرخاء والأمن والاستقرار في ظل فترة رئاسته الثانية وقيادة سفينة الوطن لبر الأمان.

ودعا رئيس جامعة الأزهر، جموع المصريين لمساندة ودعم الجهود المخلصة التي يقودها الرئيس السيسى لتحقيق التنمية الشاملة في وطننا الغالي مصر ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل قوة لاستئصال شرورها وجذورها السرطانية لتوفير الأمن والسلام لجميع المواطنين داخل مصرنا الغالية وكذلك في المنطقة العربية بأثرها.

وأكد أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية يعكس ثقة أبناء الوطن في الداخل و الخارج في الجهود المخلصة التي يقودها لتحقيق التنمية الشاملة ومواجهة جماعات الغدر والضلال والإرهاب بكل شجاعة حتى تحتل مصرنا الغالية مكانتها اللائقة .

وأكد رئيس جامعة الأزهر، أن فوز الرئيس السيسي يعكس مدى حب وتأييد المصريين للرئيس بعد الإنجازات التى أحدثت طفرة في مصر على مدار السنوات الأربعة الماضية، مشيراً الى أن الأجيال القادمة ستلمس تلك الانجازات بكل فخر وعزة.

وقال "إن جميع القطاعات شهد ت تطوراً ملموساً غير مسبوق فى عهد الرئيس السيسي"، لافتاً إلى أن مصر حققت إنجازات لم تتحقق من قبل.

إعلان

إعلان