• الإسكندرية تبدأ الاحتفالات بفوز السيسي بفترة رئاسية ثانية (صور)

    05:51 م الإثنين 02 أبريل 2018

    الإسكندرية - محمد البدري:

    تصوير - حازم جودة:

    توافد العشرات في محافظة الإسكندرية على ميدان سعد زغلول في منطقة محطة الرمل، مساء اليوم الاثنين، للاحتفال بإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية، وذلك تزامنًا مع بدء الاحتفالات في عدد من ميادين المحافظة ضمن فعاليات أعلنتها الحملة الرسمية لدعم السيسي.

    أعرب مؤيدو الرئيس عن سعادتهم بإعلان النتيجة الرسمية للانتخابات الرئاسية مرددين الهتافات التي رافقتها أصوات مكبرات الصوت بالأغاني الوطنية.

    وكثفت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها لتأمين الاحتفالات التي بدأت في عدد من الميادين الرئيسية في وقت متزامن، حيث دفعت بتشكيلات لتمشيط أماكن التجمهر فضلاً عن دوريات متحركة جابت الشوارع الرئيسية.

    كانت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي "كلنا معاك من أجل مصر" أعلنت عن تنظيم احتفالات شعبية بميادين الإسكندرية تبدأ في الرابعة من عصر اليوم الإثنين تزامنًا مع إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس رسميًا.

    وقال المهندس محمد صبري أمين عام الحملة الرئاسية في الإسكندرية إن الاحتفالات وزعت مراكزها في ميادين الإسكندرية حيث تشهد غرب المحافظة احتفالات في منطقة الورديان وفي وسط المدينة في ميدان سعد زغلول بمنطقة محطة الرمل،و في منطقة شرق في ميدان فيكتور عمانويل بسموحه و في دائرة الرمل في ميدان الساعة و في دائرة المنتزه في ميدان محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر.

    وأضاف أن الاحتفالات ستشمل عروض فنية وكلمات لتوجيه الشكر و التقدير لأهالي الإسكندرية على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية وارتفاع معدلات التصويت بنسبة فاقت توقعات المراقبين، مشيرًا إلى أن الانتخابات عبرت بقوة عن حالة الاصطفاف الوطني لفئات المجتمع العمرية واتجاهاتها الفكرية المختلفة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان