إعلان

بالصور| "أحمد شيبة" يُدلي بصوته الانتخابي في الورديان بالإسكندرية

06:45 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر و محمد البدري:

أدلى المطرب الشعبي أحمد شيبة، بصوته في الانتخابات الرئاسية، مساء اليوم الأربعاء، في مقر لجنة مدرسة الأمير لؤلؤ الابتدائية المشتركة، بمنطقة الورديان غربي الإسكندرية وذلك في آخر أيام الانتخابات التى يُغلق باب التصويت بها مساء اليوم.

وأكد شيبة خلال الإدلاء صوته، ضرورة المشاركة في الانتخابات كونها واجب وطني على كل مواطن من أبناء الشعب المصري، داعيا المواطنين بمواصلة المشاركة فى التصويت حتى اللحظات الأخيرة لعملية الاقتراع.

كانت انطلقت صباح الاثنين الماضي، الانتخابات الرئاسية 2018، التي يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى، بمختلف محافظات مصر وامتدت العملية الانتخابية إلى 3 أيام تنتهي في التاسعة من مساء اليوم.

وبلغ عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية على مستوى محافظة الإسكندرية، 3 ملايين و834 ألفا و698 ناخبًا، كما بلغ عدد اللجان العامة 18 لجنة، تضم 407 مركزا انتخابيا و 681 لجنة فرعية.

وأعلنت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية أن نسبة إقبال المواطنين جاءت جيدة حتى اليوم الثالث والأخير وذلك في أغلب اللجان الانتخابية بالمحافظة، مشيرة إلى أن عملية التصويت وفتح اللجان الانتخابية جرت على مستوى المحافظة في التوقيت المحدد لها.

وخصصت غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة، والمنعقدة على مدار 24 ساعة ، أرقام لاستقبال أي شكوى أو أمر طارئ يتعلق بسير الانتخابات الرئاسية في المحافظة، وأكدت وجود متابعة لحظية لسير العملية الانتخابية بالإسكندرية وعدة آليات للتدخل الفوري لحل أي مشكلة طارئة خاصة بالتنظيم وتجهيزات الانتخابات

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: