إعلان

بالصور| "شرق طنطا التعليمية" تنظم مسيرة "انزل شارك" في الانتخابات الرئاسية

07:03 م الخميس 22 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين : 

نظمت إدارة شرق طنطا التعليمية مسيرة تحت شعار "انزل شارك" في الانتخابات الرئاسية 2018 تحت رعاية اللواء الوزير أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، والشناوي عبدالصمد عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

حضر المسيرة كل من عبدالغني صالح، مدير عام إدارة شرق طنطا التعليمية، ومديري المدارس، وبعض المعلمين، وبعض الطلّاب من جميع المدارس الحكومية، والخاصة بإدارة شرق طنطا التعليمية، والعاملين بديوان الإدارة.

انطلقت المسيرة من أمام ديوان الإدارة مبنى سعد زغلول، مرورًا بشارع توت عنخ آمون، وشارع البحر، والعودة من شارع محب في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، واتجهت المسيرة إلى شارع البحر، حاملة أعلام مصر، ويردد الجميع "انزل شارك في الانتخابات".. "كن إيجابي".. "انزل شارك من أجل مصر" .. "انزل شارك من أجل دم الشهيد" .. "انزل شارك من أجل الأمن والأمان".

وأشار عبدالغني صالح، مدير عام الإدارة إلى أهمية مشاركة جميع العاملين في إدارة شرق طنطا التعليمية في الانتخابات الرئاسية 2018، من أجل دعم مسيرة التنمية، ومن أجل نهضة وتقدّم وتطوّر مصر، ومن أجل نجاح التجربة الديمقراطية، كما يجب أن يعي المواطنون أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، والتي تلقي بتأثيرات إيجابية على الوطن بأكمله.

مشيرًا إلى أن مصر تشهد طفرة اقتصادية تؤتي ثمارها نتيجة الاستقرار والأمان، وجزء من الاستقرار هو المشاركة في الانتخابات التي تؤكد أن الشعب المصري يعي أهمية المرحلة الحالية، وأضاف أن المشاركة في حد ذاتها تعبر عن اهتمام الشعب بالوطن، ويجب أن نظهر للعالم أن الشعب المصري حريص على وطنه ويشارك في الحياة السياسية، وترسيخ أركان الدولة وتمنح الوطن قوة داخليًا وخارجيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان