إعلان

بالصور.. محافظ القليوبية: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني

08:51 م الأربعاء 21 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

قال اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، إن الخروج للمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية واجب قومي ووطني، موجهًا رسالة لمواطني القليوبية قائلًا "أغلقوا منازلكم واخرجوا آباء وأمهات وأبناء وأحفاد إلى الشوارع واللجان أيام 26 و27 و28، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.. لازم نكون كلنا في الشارع علشان نقول للعالم كله هي دي مصر، وحتى يستمر الأمن والأمان الذي نعيشه.

جاء ذلك خلال كلمة المحافظ في احتفالية "إنزل وشارك"، اليوم الأربعاء، التي نظمتها المحافظ بالصالة المغطاة باستاد بنها للدعوة إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

حضر المؤتمر كلٌ من عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، ونواب البرلمان، صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي للبرلمان، والنواب أحمد بدوي، وجمال كوش، ومجدي سيف، وحسين عشماوي، رشاد شكري، وسمير ومحمد مدينة، وسولاف درويش، وعبدالعزيز الصفتي، ومحمود بدر، ومحمد الفيومي، ومحمد سليم وعادل عامر، محمد أبوزيد، وعاطف ناصر، والشخصيات العامة ووكلاء الوزرارات، ومديري المصالح الحكومية، والدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، وممثلي الاحزاب والنقابات والشركات والمواطنين وعدد من الفانين من أبناء المحافظة علي رأسهم الفنان منير مكرم، والدكتور أحمد عامر الخولي أمين عام حزب مستقبل وطن، والشيخ محمود أبو حبسه وكيل وزارة الأوقاف، وطه عجلان وكيل وزارة التعليم، وجيهان فؤاد مقرر المجلس القومي للمرأة، وجمال العربي وزير التعليم الأسبق والمهندس مصطفي عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وقال المحافظ إن المشاركة في الانتخابات مهما كان صوت المواطن لأي من المرشحين هي حماية لمقدرات الوطن، وقال "إنزل وشارك لتأمين مصر من الإرهاب والمؤمرات"، مشيرًا أنه لايجوز أن يكون أبطال الجيش والشرطة يحاربون على الجبهة لدحر الإرهاب في سيناء، ونتقاعس نحن المواطنين عن الإدلاء بصوتنا والنزول للجان.

وأكد المحافظ أن المشاركة في الانتخابات رسالة للعالم أجمع ان شعب مصر متحضر يحافظ علي حقوقه الدستورية يبني بلاده قائلا "إن شاء الله ستكون القليوبية أولى المحافظات في أعداد الناخبين المشاركين على مستوى الجمهورية وسنحتفل بذلك عقب إعلان نتيجة الانتخابات".

وأعرب "عشماوي" عن ثقته في دور المرأة بالقليوبية في الحشد والخروج للإنتخابات متوقعا ان يخرج من القليوبية 3 مليون ناخب يدلون بأصواتهم في أكبر عرس ديمقراطي.

وثمّن دور نوّاب البرلمان من أبناء المحافظة، وعددهم 32 نائبا، مطالبا إياهم بحشد المواطنين وتشجيعهم علي المشاركة متمنيا منهم أن يقوم النائب الواحد بحشد 50 ألف ناخب من كل دائرة حتي يكتمل العرس الديمقراطي تحت شعار "تحيا مصر".

من جانبه قال الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، إن الانتخابات ستكون فرصة لإظهار معدن المصريين الذين ينتفضون وقت الشدائد من أجل حماية وطنهم.

تضمنت الاحتفالية عروضًا مسرحية وفنية لفرق جامعة بنها عن الوطنية والدعوة للمشاركة السياسية والوحدة الوطنية كما تم تريم الامهات المثاليات بالمحافظة خلال الحفل.

 

فيديو قد يعجبك: