إعلان

ابنه هشام بركات تُكذب أحمد موسى بشأن حديثها للسيسي أثناء الإدلاء بصوته

01:25 م الأحد 22 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجموهري:

قالت مروة هشام بركات رئسية اللجنة الفرعية 114 بمدرسة مصر الجديدة النموذجية، وهى اللجنة التي أدلى بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات البرلمانية، اليوم الأحد، إنها لم تتحدث إلى الرئيس في أي موضوعات تخص استششهاد والدها المستشار هشام بركات النائب العام السابق.

وأفادت ابنة النائب العام السابق بأن هناك الكثير من التقارير الصحفية التي أفادت بأن الرئيس قال لها "هنجيبلك حق المستشار"، نافية صحة هذه التقارير لأن الانتخابات ليست مجالًا لمثل هذه الأحاديث.

وأكدت مروة هشام بركات أنها تؤدي عملها كرئيسة لجنة فقط، ولم تتحدث عن أي موضوعات خاصة بوالدها.

وبذلك تكون مروة بركات كذبت حديث الإعلامي أحمد موسى، الذي زعم أن هناك حوارًا دار بين مروة بركات والرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء الإدلاء بصوته في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، بمدرسة مصر الجديدة النموذجية للبنات، حيث أنها كانت رئيسة اللجنة التي أدلى فيها الرئيس بصوته.

 وقال السيسي -بحسب رواية الإعلامي أحمد موسى- الذي بثها من خلال تقديمه لبرنامج" على مسؤوليتي" على فضائية"صدى البلد" اليوم الأحد، " إن مصر لن تنسى ثأرها من قتلة الشهيد هشام بركات النائب العام السابق، وان الدولة عازمة على القصاص من هؤلاء القتلة"، لافتاً إلى أن "مكتبه مفتوح لأسرة هشام بركات بأكملها في أي وقت، مرسلًا تحياته لأسرته من خلال ابنته مروة.

وشهدت مدرسة مصر الجديدة النموذجية تكثيفًا أمنيًا شديدًا، خاصة أنها اللجنة المقيد بيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وترأس إحدى لجانها ابنة المستشار الراحل هشام بركات.

وفتحت لجان الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية أبوابها في التاسعة صباح الأحد. وتستمر على مدى يومين.

يجرى الاقتراع في 13 محافظة يبلغ عدد الناخبين فيها نحو 28 مليون ناخب.

وبدأ تصويت المصريين بالخارج يوم السبت ومن المقرر أن ينتهي اليوم.

ويتنافس في هذه المرحلة نحو 2872 مرشحًا على 222 مقعدًا في 102 دائرة انتخابية.

وجرت الانتخابات في المرحلة الأولى في شهر أكتوبر الماضي وكانت نسبة الحضور 27 في المئة من إجمال الناخبين في الـ 14 محافظة الأخرى، حسب اللجنة العليا للانتخابات.

وتعد الانتخابات البرلمانية الخطوة الثالثة من خارطة الطريق التي أعلنت عقب الإطاحة بالرئيس الأسبق محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين من الحكم اثر ثورة 30 يونيو 2013.

ومن المقرر أن يعقد المجلس النيابي أولى جلساته مع بداية العام الجديد.

 

فيديو قد يعجبك: