إعلان

جامعة أسيوط تعلن مواعيد اختبارات المتقدمين لوظائف مستشفى الإصابات والطوارئ

06:41 م الثلاثاء 15 أغسطس 2023

الدكتور أحمد المنشاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

أعلنت جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، مواعيد إجراء الاختبارات التحريرية والإلكترونية، المقرر عقدها للمتقدمين لشغل وظائف مستشفى الإصابات والطوارئ التابع للمستشفيات الجامعية، والتي سبق الإعلان عنها خلال مارس الماضي.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، على ضرورة الالتزام بشروط ومعايير التقديم لوظائف مستشفى الإصابات والطوارئ، مع الالتزام بجميع المتطلبات اللازمة لشغل هذه الوظائف المُعلن عنها، مشددًا على فحص أوراق التقديم جيدًا، والمفاضلة بينها، والتأكد من مدى مطابقتها للشروط بكل دقة وحيادية.

كما شدد على ضرورة تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة صحيحة، لكونه أداة التواصل مع المتقدمين المستوفين للشروط، موضحًا أنه سبق الإعلان عن شروط ومعايير التقديم والتخصصات المطلوبة للوظائف من خلال الموقع الرسمي للجامعة، خلال مارس الماضي.

وقال الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إنه تم تحديد إجراء الاختبارات لوظيفة إخصائي تشغيل حاسبات، يوم 20 أغسطس الجاري بكلية الحاسبات والمعلومات، في تمام العاشرة صباحًا، أما وظيفتي كيميائي، وإخصائي معمل، يوم 21 أغسطس في الواحدة ظهرًا بقاعات صالات الامتحانات.

وأضاف أن وظيفة إخصائي شئون إدارية، يوم 22 أغسطس بقاعات صالات الامتحانات، وتكون لجنة (1) من الواحدة حتى الثانية ظهرًا، ولجنة (2) من الثالثة حتى الرابعة عصرًا، كما أنه من المقرر عقد اختبارات وظيفة محاسب ومراجع يوم 24 أغسطس بقاعات صالات الامتحانات، لتكون لجنة (1) من الواحدة حتى الثانية ظهرًا، بينما وظائف إخصائي رياضي يوم 27 أغسطس، ومهندس مدني يوم 28 أغسطس، ومهندس كهرباء 29 أغسطس بقاعات صالات الامتحانات في تمام الواحدة ظهرًا.

01

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان