إعلان

مروة فاضل تحصل على الماجستير بامتياز في الأساليب الحديثة للمحتوى الإخباري

05:53 م السبت 17 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

حصلت الباحثة والصحفية مروة محمد فاضل، على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف عن موضوعها "الأساليب الحديثة لعرض المحتوى الإخباري في المواقع الإلكترونية المصرية.

وناقشت مروة محمد فاضل الرسالة في كلية الآداب بجامعة المنوفية، بشبين الكوم، اليوم السبت، بإشراف:"د.ندية القاضي، أستاذ الصحافة وعميد كلية الإعلام بشبين الكوم ود.أمل صلاح عيسى، مدرس الصحافة بكلية الإعلام بجامعة المنوفية".

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من أ.د شريف درويش اللبان، أستاذ ورئيس قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة مناقشا، ورئيسًا وأ.د عبد الهادي أحمد النجار أستاذ الصحافة بكلية الآداب جامعة المنصورة مناقشًا وعضوًا وأ.د ندية القاضي أستاذ الصحافة وعميد كلية الإعلام بشبين الكوم مناقشًا وعضوًا.

من جانبها أثنت لجنة المناقشة والحكم على موضوع الرسالة والجهد المبذول من الباحثة مروة فاضل، خاصة أنها تواكب أدوات الإعلام المعاصر وتكشف عن أجزاء مهمة فيه.

وقالت مروة فاضل:"أهدي هذا المجهود وحصولي على درجة الماجستير لروح والدي (رحمه الله) الذي تمنيت أن يكون أول الحضور اليوم فكان في حياته يشجعني دائما على التفوق والعمل الدؤوب ويسهل لي كافة السبل من أجل تحقيق ما أتمنى".

ومروة محمد فاضل عملت في مجموعة من المواقع الإخبارية المصرية والصحف الورقية منها:"مصراوي، روزاليوسف، صدى البلد" وغيرها، وتتميز بنشاطها الكبير وبحثها الدائم عن كل ما يهم القارئ.

فيديو قد يعجبك: