إعلان

بعد الجدل الواسع.. رسالة عاجلة من "التعليم" لمريم عزيز ومهرائيل قلادة

11:03 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022
بعد الجدل الواسع.. رسالة عاجلة من "التعليم" لمريم عزيز ومهرائيل قلادة

وزارة التربية والتعليم

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

دعت وزارة التربية والتعليم، الطالبة مريم إبراهيم عزيز برسوم من محافظة المنيا، والطالبة مهرائيل قلادة من محافظة القاهرة، وذويهم وكل من يود الاطلاع على نتيجته بالتقدم بتظلم رسمي للوزارة.

وقالت الوزارة في منشور عبر حسابها على فيسبوك، اليوم الثلاثاء، إن ذلك يأتي "حتى نقف جميعًا على حقيقة الادعاءات المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا".

وأهابت الوزارة بالمواقع الإعلامية عدم نشر مثل هذه الأمور قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق تحقيق رسمي منضبط منعًا لإثارة الفتن والتشكيك المتواصل.

وأثارت الطالبة مريم إبراهيم جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد حصولها على 51 من 410 درجة، بنسبة 12.44%، فى امتحانات الثانوية العامة 2022، وتصريح أسرتها بوجود خطأ في تقدير درجاتها.

وبالتزامن مع ذلك، علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على شكاوى الطلاب من انخفاض المجاميع بالقول إن الوزارة لن تلتفت لأي إدعاء على المواقع الإعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي ومن لديه تظلم عليه التقدم رسميًا وليس إعلاميا.

من جانبه أكد والد الطالبة مريم، أنه سيتقدم صباح الأربعاء، بطلب تظلم في جميع المواد السبع في شعبة علمي علوم، للتأكد من صحة أوراق ابنته وأنه لم يتم استبدالها بنتيجة طالب آخر كما هو متوقع.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

99947af6-da09-47f6-bb8c-12302621cfcf

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market