إعلان

"أوراسكوم للتنمية" تعلن توقيع اتفاقية تطوير أول مدرسة دولية في "O West"

05:52 م الأحد 16 فبراير 2020

توقيع الاتفاق

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، اليوم الأحد، توقيع اتفاقية تطوير مدرسة دولية مع أحد المستثمرين في مشروعها المتكامل O West في مدينة السادس من أكتوبر، لتوفير مستوى أفضل من الخدمات، على أن تقوم "Kent College" بالإدارة الأكاديمية الحصرية للمدرسة بموجب اتفاق إداري بين الطرفين.

وتعتبر "Kent College" واحدة من أفضل 10 مدارس في المملكة المتحدة، وتمتلك خبرات تمتد إلى 130 عامًا، وتعتبر المدرسة الأولى لها في مصر حيث تعمل "Kent College" فقط في كانتربيري ببريطانيا وتأسست عام 1885، بالإضافة إلى فرع مدينة دبي الذي تأسس عام 2016.

وتبلغ إجمالي القيمة الاستثمارية للمدرسة 500 مليون جنيه مصري تقريبًا، ومن المتوقع أن تبدأ عملها في الربع الثالث من عام 2022، أي قبل عام من تسليم أول الوحدات العقارية في المشروع.

وتستوعب المدرسة 1500 طالب وحوالي 400 موظف، وتتضمن 70 غرفة دراسية بالإضافة إلى المختبرات والمكتبات وغرف الفنون المسرحية، ومساحات لمختلف الأنشطة الرياضية وفصول الأنشطة المختلفة الأخرى لضمان جودة التعليم المقدم.

وتطبق "Kent College O West" نظام "STEAM" التعليمي، ويتولى مدرسين بريطانيين تدريس المناهج التعليمية البريطانية، وتليها الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي "GCSE" و"IGCSE"، ومنهج البكالوريا الدولية "IB" الذي يكون اختياريًا في السنوات العليا.

من ناحيته، أعرب أشرف نسيم العضو المنتدب التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، عن سعادته بالاتفاقية التي تمثل شراكة استراتيجية مع واحدة من أفضل وأعرق المدارس البريطانية، موضحًا أن الشركة تحرص على الاختلاف والتميز في تطبيق وتنمية مفهوم المدن المتكاملة بالمعنى الشامل، ما يضمن جودة الخدمات المقدمة للعملاء، مضيفًا أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا للمنطقة التعليمية، للحرص على توفير تعليم عالي الجودة للطالب المصريين، وخلق مجتمع متكامل من خلال الشراكات المتخصصة.

فيديو قد يعجبك: