إعلان

منحة دراسية فندقية من مؤسسة ساويرس لطلاب الإعدادية بالجونة

01:10 م الأربعاء 17 يوليه 2019

مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قدمت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، منحة دراسية للدراسة بالمدرسة الألمانية الفندقية بالجونة لعدد 40 طالبًا وطالبة، بالعام الدراسي الجديد 2019- 2020، على مستوى محافظات الجمهورية.

وتستهدف المنحة الدراسية الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الحديثة، وترتكز أوليات القوبل على الذين ينتمون لاسر محدودة ومعدومة الدخل.

وتغطي المنحة مصروفات الدراسة والإعاشة لمدة ثلاثة أعوام دراسية لكل طالب يتم قبوله طبقًا لمعايير المنحة.

وتقدم المنحة للطلاب خدمة تعليمية متميزة من خلال مناهج فندقية متطورة، تدرس باللغة الألمانية على أ]دي خبراء ألمان متخصصين، وتدريب عملي بالفنادق المتميزة بالجونة والغردقة.

ويحصل الطلاب عند اتمامهم الدراسة بالمدرسة على دبلوم فني فندقي من وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى شهادة فني فندقي من غرفة الصناعة والتجارة الألمانية، علاوة على توفير فرص عمل لجميع الخريجين عقب تخرجهم مباشرة، ما يؤدي لنهود أسرهم اقتصاديًا واجتماعيًا.

وبالنسبة لشروط القبول في المنحة:

- أن يكون الطالب مصري الجنسية.

- أن يكون الطالب حاصل على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/ 2019.

- اجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية التي تجريها المدرسة ووفد المؤسسة مع الطالب.

- اجتياز الكشف الطبي الذي تجريه المدرسة للطلاب المقبولين.

- تقديم بحث اجتماعي من وزارة التضامن الاجتماعي.

ووجهت وزارة التربية والتعليم، مديري المديريات التعليمية، بالإعلان عن المنحة الدراسية بالمدارس الإعدادية، كل بمحافظته، وتجميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدرسة بأحد القاعات الموجودة لدى المديرية لعرض فكرة المدرسة وإجراء المقابلات الشخصية، ويفضل حضور ولي الأمر إن أمكن.

ويحضر وفد من إدارة مؤسسة ساويرس والمدرسة الألمانية والجهة المانحة، يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس 2019، لمقابلة الطلاب.مؤسسة ساويرس تقدم منحة للدراسة الفندقية لطلاب الإعدادية بالجونة

فيديو قد يعجبك: