إعلان

الثاني على الجمهورية "علمي علوم": لم أتوقع النتيجة.. وسألتحق بالطب

03:14 م الأحد 14 يوليه 2019

محمد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم

ظل محمد مرتبكًا ينتظر نتيجته في الشهادة الثانوية بفارغ الصبر، لم يكن يتوقع أن يصبح من أوائل الجمهورية، لكنه في النهاية حصد المركز الثاني "علمي علوم" على مستوى الجمهورية.

يقول محمد جمال سليمان، إنه كان يضع المذاكرة نصب عينيه طوال العام، وفي المراجعة النهائية كان قليلا ما ينام لأنه تمنى أن يحصد درجات كلية الطب، ليحقق هدفه، مشيرا إلى أنه منذ صغره يحلم بالحصول على جائزة نوبل في هذا المجال.

وعن تلقيه خبر وجوده في قائمة أوائل الجمهورية، أوضح في تصريحات لمصراوي، إنه كان يشاهد البث المباشر لأسماء الأوائل ووجد نفسه بينهم، يتابع: "شعرت ساعتها أن التعب والجهد كان بفايدة، وأهلي فرحوا جدا وفضلت أتلقى تليفونات من كل الأقارب والأصحاب".

وأضاف "اعتمدت على الإصرار واليقين وتنظيم الوقت وتحديد المهام الصعبة والدروس الخصوصية، والكتب، وكنت أواصل الساعات لتحقيق هدفي".

يضع سليمان، الطالب بمدرسة كفر سعد الثانوية المشتركة، الدكتور مجدي يعقوب قدوة ومثلا أعلى، ويتمنى أن يحقق النفع والفائدة للناس، موضحا أن والده المتوفى كان يعمل مدرسًا لمادة المحاسبة، ويوصيه بالمذاكرة والاجتهاد.

تابع معنا تغطية خاصة لإعلان تفاصيل نتيجتي الثانوية العامة والأزهرية، وخدمات التنسيق على صفحة مصراوي المتخصصة في التعليم.. (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: