إعلان

خلال مناقشة وضع ضوابط الأسئلة.. عبدالعظيم يشكر العاملين بامتحانات المعاهد الأزهرية

08:53 م الأربعاء 01 مارس 2023

اجتماع رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

ترأس الاجتماع، الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، الاجتماع الدوري مع مديري إدارات الامتحانات، ومسئولي المطابع بالمناطق على مستوى الجمهورية.

وناقش الاجتماع، الأعمال الخاصة بملء الاستمارات وكيفية استلامها لتجهيزها للترقيم، وقرارات ندب كيفية تجميع أعضاء أمانة سر الشهادة الثانوية وندب لجان التصحيح، ومعايير انتقاء واختيار مقرات لجان الامتحانات، ومراكز توزيع أسئلة الشهادة الثانوية.

وأكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، ضرورة تنفيذ كافة الضوابط بكل دقة وأثر ذلك على إخراج كافة أعمال الامتحانات بكل دقة وإحكام.

ولفت إلى أنه تمت مناقشة جميع الأمور الخاصة بأعمال الامتحانات بالمناطق الأزهرية، مشيرا إلى أن تظافر جميع الجهود أدى إلى نجاح الاجتماع وتحقيق الهدف منه.

عقد الاجتماع تحت إشراف الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة الشيخ أحمد عبد العظيم محمد، بحضور محمد أبو رية فتوح مدير عام شئون الامتحانات، وإيهاب فتحي مدير عام الخريجين، ومحمد محمود مدير عام الشئون القانونية، وشارك في الإشراف والمتابعة جمال بسيوني مدير امتحانات أبناؤنا في الخارج.

وفي نهاية الاجتماع، تقدم الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بالأزهر، بالشكر لجميع العاملين بالإدارة المركزية للامتحانات على ما قاموا به من جهد لإنجاح هذا العمل المثمر.

فيديو قد يعجبك: