إعلان

الإمام الأكبر يكرّم أوائل مركز الأزهر لتعليم اللغة الفرنسية

06:35 م الخميس 27 أكتوبر 2022

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

كرّم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر كل من الطالب محمد محمود الشحات القلفاط، والطالب ابوبكر متولى منصور الطالبان بكلية الدعوة الإسلامية، حيث أنهما حصلا على درجة تقارب الدرجة النهائية فى اختبارات الشهادة الدولية فى اللغة الفرنسية (الدالف) والذي أقيمت بالمعهد الفرنسي بالقاهرة (فقد حصلا على 99 درجة، 96 درجة من أصل 100 درجة).

جاء ذلك خلال استقبال الإمام الأكبر شيخ الأزهر بمكتبه اليوم للطالبين، في إطار الدعم الدائم والمستمر لمركز الأزهر لتعليم اللغة الفرنسية، وفي في خطوة تؤكد على عالمية رسالة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً.

وقدم فضيلة الإمام الأكبر الشكر للدكتورة منى صبرى مدير المركز، على مجهوداتها الكبيرة للوصول إلى الهدف الأسمى وهو حصول طلاب الأزهر الشريف النابهين على أعلى الدرجات العلمية باللغة الفرنسية.

كما أثنى الإمام الأكبر على الجهد الكبير المبذول من فريق العمل بمركز الأزهر لتعليم اللغة الفرنسية.

ووعد فضيلة الإمام الأكبر، الطالبين باستكمال مسيرة النجاح فى الدراسة حتى الوصول للمستوى المؤهل للالتحاق بأحد برامج الدراسات العليا بإحدى الجامعات الدولية الناطقة بالفرنسية وصولا إلى درجة الدكتوراه ، تحقيقاً لهدف فضيلته والذى أنشئ طلبا له مركز الأزهر لتعليم اللغة الفرنسية.

وفي نفس الإطار، حرص الدكتور عبدالدايم نصير مستشار فضيلة شيخ الأزهر والمشرف العام على مراكز الأزهر لتعليم اللغات الأجنبية وأمين عام المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، على تقديم التهنئة للطلاب على نجاحهما ووعدهما باستكمال دعمه لهما ولجميع زملائهما بالمركز.

فيديو قد يعجبك: