إعلان

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الفرق النهائية بأسيوط

06:32 م الأربعاء 15 يوليو 2020

د.محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

تفقد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، كليات القطاع بأسيوط، وشملت كليات: البنات الإسلامية، والتربية بنات، وأصول الدين والدعوة، والشريعة والقانون، واللغة العربية، والزراعة، والتربية بنين، لمتابعة سير أعمال امتحانات السنوات النهائية.

وقال صديق، في بيان، اليوم الأربعاء، إن الامتحانات تجرى لطلاب السنوات النهائية في ظروف غير عادية ووسط تحديات غير مسبوقة في ظل جائحة كورونا العالمية، مشيرا إلى أن الجائحة خلقت تحدياً بالنسبة إلى جودة التعليم المقدم، ما يفرض على الأنظمة التعليمية وضع ضوابط وقائية حفاظا على صحة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة.

وأوضح، أن إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، استعدت بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات، واستمرار أعمال الامتحانات دون أية معوقات، مشيداً بجهود إدارة الجامعة في هذا الصدد.

واطمأن صديق على مستوى أسئلة الامتحانات، من الطلاب الذين أكدوا أنها لم تخرج عن المنهج الذي تم شرحه، و وجود أستاذ المادة التي يمتحن الطلاب فيها للرد على أي استفسار منهم، وتوفير التهوية اللازمة، مؤكدا أن امتحانات الفرق النهائية بكليات الجامعة بأسيوط شهدت هدوءًا، ولم تحدث أية تجاوزات أو أحداث من شأنها التأثير على أعمال الامتحانات.

وأشاد نائب رئيس الجامعة، بمستوى الانضباط في اللجان وبمستوى تطبيق الإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وبما وفرته إدارة الكليات من أجواء مناسبة لمساعدة الطلاب على تأدية الامتحانات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: