إعلان

صحة المنوفية تكشف سبب وفاة سيدة تلا المُضربة عن الطعام

03:09 م الأحد 12 مارس 2017

هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية مروة فاضل:
قالت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، إن التشخيص الطبي لوفاة صفاء الكومي، المضربة عن الطعام منذ 13 يومًا، هو تعرضها لتوقف مفاجئ بعضلة القلب، وهبوط حاد بالدورة الدموية، بسبب معاناتها من أمراض مزمنة مثل قصور بالشريان التاجي وارتفاع سكر وضغط الدم.
وأكدت في تصريحات لـ"مصراوي"، أن الطبيب المعالج كان يتابع حالتها يوميًا بمستشفى تلا، خلال إضرابها عن الطعام، مع عطائها العلاج والمحاليل، إلا أن الحالة تطورت بشكل مفاجئ اليوم، ما تسبب في وفاتها.
وفي سياق متصل، كشف الدكتور عبدالبارى العجيزي، مدير إدارة مستشفى تلا، أن أبناء المتوفاة المضربين عن الطعام حالتهم الحيوية جيدة وغير محجوزين بالقسم، وذهبوا لتقبل واجب العزاء في والدتهم.
جاء ذلك بعد إضراب السيدة المتوفاة وأولادها رشا الحسيني وسامي محمد عبدالعزيز، ومحمد سامى عبدالعزيز، منذ يوم 28 فبراير الماضي، داخل مستشفى تلا، لتضررهم من عدم تنفيذ 3 قرارات إزالة صادرة ضد أحد جيرانهم، اعتدوا على حرم الشارع بقريتهم.
وأكد مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، أن قرارات الإزالة صادرة من فترة، واستأنف المشكو في حقهم على القرار، وحصلوا على البراءة من المحكمة الإدارية العليا، وكذلك تصحيح الإجراءات بخصوص قرارين، وصدر ضدهم قرار إزالة ثالث، مارس الجاري، دون تنفيذه حتى الآن.
وتسببت وفاة صفاء الكومي، في تجمهر عدد من أهالي قرية طبلوها، للاحتجاج على عدم تنفيذ قرار الإزالة حتى الآن، رافضين مفاوضات قوات الأمن بفض التجمهر، وتأجيل تنفيذ قرار الإزالة حتى الأسبوع المقبل.


اقرأ أيضا:

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان