إعلان

"الطرق والكباري" تعلن إصلاح فاصل التمدد المعدني أعلى كوبري الوراق

05:03 م الجمعة 03 أغسطس 2018

اصلاح فاصل معدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

أعلن اللواء مهندس عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، الانتهاء من أعمال إصلاح وصيانة وترميم فاصل التمدد المعدني بكوبري الوراق أعلى النيل على الطريق الدائري في الاتجاه القادم من تقاطع الإسكندرية الزراعي، والمتجه إلى المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

وقال "ترك"، في بيان اليوم الجمعة، إن فواصل الطريق الدائري تآكلت بشكل سريع بسبب الحمولات الزائدة لسيارات النقل الثقيل، ما يقلل من عمرها الافتراضي، موضحًا أنه جرى صب خرسانة عالية الإجهاد وإضافة المواد اللازمة لتماسك الأجزاء الخرسانية لسرعة فتح الحارة المغلقة أمام حركة السير اليوم الساعة السادسة مساءً.

وأضاف رئيس هيئة الطرق والكباري، أن الطريق الدائري بطول 104 كم، يتضمن 140 عملًا صناعيًا ما بين كوبري ونفق منهم كوبريين أعلى النيل "الوراق والمنيب"، وتشمل تلك الأعمال الصناعية 25 ألف متر طولي من فواصل التمدد العرضية موزعة بطول الدائري، لافتًا إلى أن الهيئة تنفذ أسبوعيًا بشكل دوري، استبدال وصيانة وإصلاح وترميم تلك الفواصل بمعدل 5 آلاف متر طولي سنويًا ليتم استبدال كامل الفواصل كل 5 سنوات.

يشار إلى البدء في أعمال إصلاح فاصل كوبري الوراق، منذ مساء الأربعاء الماضي، وذلك وسط انتشار الخدمات المرورية مع تدعيم المنطقة بالعلامات الإرشادية والمخاريط والطواحين الضوئية لضمان سيولة الحركة المرورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان