إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم أصلح لنا شأننا واكفنا أمر ديننا ودنيانا وآخرتنا

01:10 ص السبت 26 سبتمبر 2020

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم رحمتك نرجو فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، وأصلح لنا شأننا كله لا إله إلا أنت ، فلا تدع لنا في هذا اليوم ذنبا إلا غفرته، ولا دينا إلا قضيته، ولا عيبا إلا سترته، ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

اللهم لا تقطع رجاءنا، وبلغنا الأماني، واكفنا الأعادي، وأصلح لنا شأننا، واكفنا أمر ديننا ودنيانا وآخرتنا، وارزقنا قلبا توابا لا كافرا مرتابا، واغفر لنا واهدنا وارزقنا، وأنت خير الرازقين، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك ، اللهم يا حى يا قيوم برحمتك نستغيث أصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة أعين.

اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد صلاةً وسلاماً تليق بجلاله عندك، اللهم يا ربنا نسألك بحبك له أن تنظر إلينا بنظر العطف والرحمة، وأن تخرجنا مما نحن فيه، وأن تنصرنا على أنفسنا وعلى عدونا وعلى الشيطان الرجيم، وأقمنا في الحق، وأقم الحق بنا، وصلِّ اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.

فيديو قد يعجبك: