إذا كنت محبا للسينما.. ما شروط وتكلفة حضور مهرجان الجونة 2021؟

04:21 م الثلاثاء 05 أكتوبر 2021

كتب – علاء أحمد:
أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، إقامة دورته الخامسة في الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر الجاري.
وفتح المهرجان أبوابه لطلاب السينما ومحبيها وخبراء الصناعة والشخصيات الإعلامية ليشاركوا تجربة المهرجان هذا العام، ومشاهدة كل فعالياته من الورش والمحاضرات والعروض التي أصبحت متاحة للمهتمين من خلال أنواع الاعتمادات والتسجيل المختلفة لحضور الدورة.


كما يمكن للراغبين في تجربة حفلات المهرجان وفعالياته الحصرية مع نجومهم المفضلين، أن يحضروا حفلي الافتتاح والختام وأن يحصلوا على مزايا خاصة من خلال البطاقات المميزة.
ويشارك في المهرجان نحو 80 فيلمًا، بجانب ما يقرب من 1000 ضيف من جميع أنحاء العالم.
وأشار المهرجان عبر الموقع الإلكتروني له، إلى أن هناك 3 أنواع من بطاقات حضور المهرجان، بجانب الاعتمادات وشباك التذاكر.
ونوه المهرجان إلى أن بطاقات الحضور المتاحة لطلاب السينما ومحبيها وخبراء الصناعة والشخصيات الإعلامية هي كالتالي:

البطاقة الفضية 3000 جنيه مصري


وهي مخصصة لمحبي المهرجانات والسينما من غير العاملين بصناعة السينما، لمنحهم تجربة المهرجان كاملة.
تمتع بأسبوع مليء بالفعاليات في بلازا المهرجان، من حفل الاستقبال اليومي عند غروب الشمس، وهو الحفل اليومي حيث يمكنك خلق الصداقات والمعارف والاستمتاع بمشروبك مع الترفيه الحي، إلى حضور سوق المهرجان وشراء المنتجات المصنوعة في الجونة إضافة إلى العروض الأولى اليومية للسجادة الحمراء، والفعاليات الأخرى.
فضلًا عن ذلك، توفر لك البطاقة الفضية الوصول إلى مواقع المهرجان الرئيسية: حرم الجونة وسي سينما وسينما زا آرينا حيث تقام عروض الأفلام وحلقات النقاش والمحاضرات الخاصة بمنصة الجونة السينمائية.


البطاقة الذهبية 9000 جنيه


تمنحك بطاقة المهرجان الذهبية كل مزايا البطاقة الفضية، مع ترقية رائعة. إذا كنت ترغب باختبار الجانب الساحر لمهرجاننا السينمائي، فإن البطاقة الذهبية تمنحك الفرصة لحضور حفل الافتتاح أو الختام مع حضور الحفلة غير الرسمية التالية للحفل الذي تختاره.


البطاقة البلاتينية 20000 جنيه


تُمكنك بطاقة المهرجان البلاتينية من الاستمتاع بالمهرجان مثل المشاهير الحقيقيين. إذ تمنحك جميع مزايا البطاقة الفضية مع وصول حصري إضافي إلى حفلي الافتتاح والختام والحفلات غير الرسمية التالية لهما، إضافة إلى حفلات الاستقبال اليومية الخاصة والفعاليات المميزة.


سياسة شراء البطاقات


ووضعت إدارة المهرجان شروط لاقتناء البطاقات أهمها:
1- بطلبك للحصول على بطاقة الاعتماد للمهرجان، فإنك تقر بأنك قد قرأت ووافقت على "الشروط والأحكام".
2- أما إذا كنت من العاملين بصناعة السينما، يمكنك طلب الحصول على الاعتماد الخاص بالصناعة من خلال الزر أدناه لحضور فعاليات منصة الجونة السينمائية المختلفة بما في ذلك المحاضرات والعروض وحلقات النقاش. إذا لم تكن من صناع السينما، يمكنك شراء بطاقة من البطاقات المميزة.
3- لأغراض الأمن وحق الوصول، كل طلب تقديم فردي ويُصدر بصورة شخصية.
4- المتقدمون الذين يمتلكون خطاب تأكيد وإثبات ساري للدفع، هم المؤهلون للدخول من بوابات الجونة لاستلام اعتماداتهم أو بطاقاتهم.
5- سيكون مطلوبًا منك أن تُظهر بطاقة هوية سارية عند مكتب الاعتماد للحصول على البطاقة الخاصة بك.
6- الاعتمادات والبطاقات المشتراة لا يمكن استرداد قيمتها ولا يمكن نقلها لشخص آخر.


الاعتماد


أما فيما يخص الاعتماد فهناك 3 أنواع من الاعتمادات التي حددتهم إدارة المهرجان وهم:
ويتمتع محترفو الصناعة وأعضاء الصحافة وطلاب السينما بفرصة استكشاف المزايا التي يقدمها مهرجان الجونة السينمائي من خلال إحدى بطاقات اعتماد المهرجان.

اعتماد الصناعة


إذا كنت من خبراء الصناعة أو صانع أفلام تعمل لدى شركة إنتاج أو مؤسسة أو منظمة ثقافية، فإن اعتماد منصة الجونة السينمائية هو المناسب لك.
قدم للحصول على اعتماد منصة الجونة السينمائية وتمتع بفرص للدعم لا مثيل لها.
الحاصلون على اعتماد المنصة يتاح لهم حضور عروض الأفلام، وجلسات عرض منطلق الجونة السينمائي وحفلي افتتاح وختام المنصة، إضافة إلى حضور محاضرات جسر الجونة السينمائي وجلسات النقاش والورش التي يقدمها خبراء صناعة السينما الإقليميين والدوليين.


اعتماد الصحافة والإعلام


إذ كنت صحفيا أو مراسلا أو مصورا أو تعمل في فريق قناة تلفزيون أو إذاعة أو مسؤول علاقات عامة لفيلم مشارك في مهرجان الجونة، يرحب بك المهرجان للتقديم للاعتماد الصحفي مجانًا. يمنح الاعتماد الصحفي حامليه كل الإمكانيات لتغطية عروض المهرجان وفعالياته.

اعتماد طلاب السينما


الطلاب المتخصصون في مجال من مجالات السينما أو الإعلام لديهم الفرصة للحصول على اعتماد يؤهلهم لحضور جميع عروض مهرجان الجونة السينمائي وفعاليات منصة الجونة السينمائية المفتوحة للجمهور.
أما عن شباك التذاكر فيتضمن

بطاقة محبي السينما


هل أنت محب للسينما تود تجربة حضور مهرجان الجونة السينمائي؟ صممنا بطاقة محبي السينما لك! تمكنك بطاقة محبي السينما أن تحصل على 4 تذاكر يوميًا طوال فترة المهرجان بسعر خاص، لتتمكن من حضور أكبر عدد ممكن من الأفلام المعروضة في مهرجان الجونة السينمائي.


التذاكر العادية


إذا كنت من غير المعتمدين، يمكنك شراء تذكرتك والاستمتاع ببرنامج عروض مهرجان الجونة السينمائي أو فعاليات منصة الجونة السينمائية المختلفة.


خصم الطلاب


احضر هويتك الدراسية وتمتع بخصم خاص على تذاكر المهرجان.
ويمكنك المشاركة من خلال الدخول على موقع المهرجان ثم الضغط على "كيف تحضر" وتختار ما يناسبك من البطاقات او الاعتمادات سالفة الذكر.


يمكنك شراء التذكر والتقدم لحضور الدورة الجديدة لمهرجان الجونة عبر الضغط هنـــــــــــا.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

951

متعافون اليوم

364033

إجمالي الإصابات

20770

إجمالي الوفيات

302259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي