إعلان

وصول نسبة حجز غرف فنادق موسكو إلى 60% قبل كأس العالم 2018

12:56 م الأحد 05 نوفمبر 2017

وصول نسبة حجز غرف فنادق موسكو إلى 60% قبل كأس ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - مصراوي:

وصلت حجوزات الفنادق في العاصمة الروسية استعدادا للمونديال، إلى 40 ألف غرفة أي مايعادل 60% من اجمالي الغرف المتاحة في فنادق العاصمة. بحسب الموقع الرسمي لمدينة موسكو على الإنترنت.

وصرح رئيس قسم الرياضة في بلدية موسكو نيكولاي جوليايف، "بأن أغلب الحجوزات كانت لغرف رخيصة نسبيًا".

وفي مركز المدينة لا يوجد تقريبًا أي غرف شاغرة في الفنادق الصغيرة والهوستيل، و الكثير من الغرف لم تحجز فقط وإنما تم دفع مبالغ مقدمة لحجزها".

وقال "جوليايف" إن أغلب الحجوزات كانت من بلدان البرازيل وإنجلترا وفرنسا والمكسيك والبرتغال، ولكن السياح الأكثر نشاطا كانوا من أمريكا و الصين، على الرغم من عدم تأهل منتخباتهم للبطولة.

وأضاف بأن هذه النسبة قابلة للتغير بعد موعد القرعة الرسمي المقرر في 1 ديسمبر. حيث سيتم تحديد المجموعات و أماكن المبارايات بشكل رسمي.

وأكد جوليايف على ان الجماهير ربما ستتخذ من موسكو مركز انطلاق لحضور مبارايات أخرى لتعود بعدها إلى المدينة، وأكد على دور القائمين الكبير في المحافظة على أسعار مقبولة للفنادق و الغرف.

حتى تكون متاحة لأكبر شريحة من الجماهير الراغبة في حضور المونديال العالمي.

يذكر أن لأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليو 2018. وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينجراد، وسان بطرسبورج، وقازان، وفولجاجراد، ونيجني نوفجورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان