إعلان

أرخص 5  مقاهي في القاهرة بدون الـ"Minimum Charge"

أرخص 5 مقاهي في القاهرة بدون الـ"Minimum Charge"

أرخص 5 مقاهي في القاهرة بدون الـ"Minimum Charge"

12:46 م الخميس 18 فبراير 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

هل تريد أن تجلس في "كافي شوب" دون أن تكون مُقيد بحد أدنى للفاتورة أو الـ minimum charge؟ حيث أصبحت العديد من المقاهي تفرض على الزبائن الـ minimum charge، والتي تبدأ من 50 جنيه، وتصل أحياناً إلى فوق الـ 100 جنيه. لهذا جمعنا لك أشهر "الكافيهات" في القاهرة بدون" minimum charge"

cilantro "سيلانترو"
من أشهر وأقدم الكافيهات التي توجد في القاهرة، والذي يتميز بعدم وجود حد أدنى لفاتورة أو minimum charge. هذا بالإضافة إلى مظهره الكلاسيكي، وتشغيله للموسيقى الهادئة والكلاسيكية، مما يجعلها من أرقى الكافيهات في مصر. ومن أبرز فروعcilantro : فرع جامعة الدول العربية، وفرع الزمالك، ومصر الجديدة، وميدان المساحة بحي الدقي.

Costa "كوستا"
يعتبر شبيه للكافيهات الانجليزية، حيث يتسم بمظهره الكلاسيكي الانجليزي، إلى جانب تشغيله للموسيقى الهادئة والكلاسيكية. ومن أشهر فروعه; فرع شارع عباس العقاد، وفرع شارع مكرم عبيد بمدينة نصر، وفرع مساكن شيراتون بمصر الجديدة.

Starbucks "ستار بوكس"
إذا كنت من محبي القهوة الفاخرة، لا تتردد في الذهاب إلى كافيه Starbucks، حيث يتميز بقهوته المتميزة، بالإضافة إلى رخص ثمنه. فثمن القهوة الإنجليزية فيه لا يتعدى الـ20 جنيه. ومن أشهر فروعه فرع كورنيش المعادي، وكارفور الاسكندرية الصحراوي.

Beano's "بينوس"
يتميز بخدمته المميزة في تقديم جميع أنواع الأطعمة سواء المصرية أو الاجنبية، فسعر الوجبة يبدأ من 25 جنية وحتى 150. ومن أشهر فروعه فرع المعادي، والمهندسين، والزمالك.

Cinnabon "سينابون"
بمجرد وصولك إلى Cinnabon، سوف تشم رائحة المخبوزات الطازجة المصنوعة من القرفة، والسكر، بالإضافة إلى تقديمه المشروبات الساخنة والباردة. ويصل سعر السينابون حوالي 40 جنيه. ومن أشهر فروعه فرع جامعة الدول العربية بالمهندسين، وفرع مكرم عبيد.

إعلان

إعلان

إعلان