إعلان

"الزهر لعب معاه".. رجل يعثر على كنز ثمين فما القصة؟

03:08 م الجمعة 31 مارس 2023

كتبت- آلاء نبيل

يعشق رجل استرالي البحث عن الذهب، عن طريق الجهاز الذي يعمل على كشف المعادن، وكان حظه سعيد عن البحث في أحد الحقول الموجودة في فيكتوريا، وذلك وفقًا لما ذكره bbc.

حيث عثر على كتلة حجرية بحجم 4.6 كجم، تحتوي على الذهب بقيمة 160 ألف دولار، أي ما يعادل 5 ملايين جنيه مصري، مع العلم أن المكان الذي تم اكتشاف الكتلة الذهبية به، هو قلب اندفاع أستراليا نحو الذهب في القرن التاسع عشر.

أوضح دارين كامب، الذي قام بتقيم الكتلة وشرائها، أنها تعد أكبر كمية شاهدها في حياته المهنية التي استمرت 43 عامًا، مشيرًا أن هذا الاكتشاف العظيم يحدث مرة واحدة في العمر.

وذكر السيد كامب، أن بالرغم من دخول العديد من الأشخاص إليه بذهب مغشوش أو ضخور أخرى تشبه الذهب، ولكن عندما رأى هذا الرجل الذي كان يرتدي حقيبة ظهر كبيرة إلى متجره للتنقيب في جيلونج، أستراليا، وسرعان ما قام بتقييمها وشرائها.

يقول الرجل المحظوظ يتطلع إلى إنفاق الأموال الغير المتوقعة على عائلته: "قال لي يا الزوجة ستكون سعيدة"، في حين أن مثل هذه الاكتشافات نادرة، تشير التقديرات إلى أن أستراليا لديها أكبر احتياطيات من الذهب في العالم، وقد تم العثور على العديد من أكبر شذرات الذهب الموجودة بالعالم في إستراليا.

اقرا ايضا

سعرها 43 ألف دولار.. حقيبة مصنوعة من صخور نيزك (صور)

لماذا يلتهب الجلد حول الفم؟

راقب أصابع قدمك.. علامتان تنذر بارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم

أعراضها تشبه الأنفلونزا والحموضة.. علامات تحذرك من "النوبة القلبية الصامتة"

ثعبان ضخم يتسلل إلى أحد المنازل ويثير رعبا.. "طوله 7 أمتار"

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market