إعلان

خليكي فرفوشة.. 5 خطوات تعرفك إزاي تخليه يطلب إيدك للجواز

08:00 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نور جمال

عندما تكون في حالة حب، من الطبيعي أن ترغب في قضاء بقية حياتك مع هذا الشخص، ولكن يكون الأمر محبطًا إذا وجدت نفسك تنتظر الرجل الذي تحب أن يطلب يدك للزواج.

وإذا كنتِ ترغبين في الزواج، ركزي على إنشاء علاقة صحيحة قوية تدوم مدى الحياة.

ونعرض لكم أفضل الطرق التي ستجعل شريك حياتك يطلب يدك سريعاً، وذلك وفقاً لما ورد في موقعي "wikihow" و"helpwithmen".

1- اسأليه بطريقة غير مباشرة (جس النبض):

يستخدم بعض الرجال عذر عدم الاستعداد للزواج كطريقة لتجنب الموضوع ككل، لكن تابعض ليسوا مستعدين حقًا بعد، ويحتاجون إلى الوقت والمساحة لذلك.

لهذا السبب، من المهم معرفة ذلك أو بالمعنى الدارج (جس نبضه)، اسأله عن شعوره تجاه الزواج بشكل عام، وإذا كان يحبك حقًا، فسيفكر الرجل بجدية في الزواج ولن يؤجله.

2- الخروج مع أصحابك المتزوجين:

بهذه الطريقة سيحب الرجل الزواج وتبدأ تترسخ الفكرة في عقله عندما يرى أصدقائك سعداء في حياتهم الزوجية.

وهذه الظاهرة تسمى الانعكاس، إنه سلوك يرغب فيه الشخص، دون أن يكون على علم به، بتقليد نمط كلام شخص آخر أو حياته.

3- شاركيه كل تفاصيله:

إذا كنت تحبيه وتريده إلى الأبد، فعليكِ أن يُصبح كل شيء بالنسبة له، عندما يحتاج إلى صديق، يجب أن تكون أنت، وعندما يحتاج إلى شخص لمشاهدة المباراة معه، عليك أن تذهبي.

4- ابتعدي عن التصنع (خليكي على طبيعتك):

يجب أن تعلمي جيداً أن الانجذاب بالشكل ليس كل شيء، يتلاشى بمرور الوقت، وهذا هو سبب فشل معظم العلاقات، لأنه يبدأ يتعرف على شخصيتك أكثر، وإذا لم تكوني على طبيعتك سيعرف ذلك ويبتعد، فالتصنع يفسد أي علاقة.

5- اكسري الروتين:

ابتعدي عن الملل، حاولي دائما أن تجعلي علاقتك جديدة، فهناك العديد من الطرق لكسر الروتين منها، الخروج في مكان جديد، قضاء وقت أكثر مع بعضكم البعض، تجربة مغامرة جديدة(فهناك الكثير من الألعاب هذه الفترة المليئة بالألغاز)كل هذه الأشياء تكسر الروتين.

6- خليكي فرفوشة وابعدي عن النكد:

يأخذ الرجال دائما فكرة عن النساء أنهن "نكديين"، ويختلقون المشاكل من عدم، حاولي تغيير هذه الفكرة، كوني مرحة معه، حتى يتجدد الشغف بينكم، ويشعر أنه غير قادر على العيش بدونك، ويأتي سريعاً ليتقدم لكي.

فيديو قد يعجبك: